السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل: "الذكور كتير.. بس الرجالة قليلين"

السبت 26/ديسمبر/2020 - 04:01 م
مصر تايمز

لا تزال الفنانة رانيا يوسف المثيرة للجدل تحرص على إصدار تصريحات متلاحقة اكثر اثارة، فعقب إعلان حلقتها في برنامج "مع الفارس"، التي أحدثت جدلا واسعًا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، وتصريحها ردا على سؤال ظهور "موخرتها" بالقول "هي مؤخرتي أنا بس، مؤخرة كل الفنانات تقريبا، بس أنا يمكن أنا مؤخرتي مميزة، يمكن عشان كدة"، ها هي تشعل مواقع التواصل بتصريح جديد بشأن الرجال قائلة "الذكور كتير.. بس الرجالة قليلين" .


والمتابع للأخبار الفنية للفنانة رانيا يوسف سيلاحظ انها دائما ما تتسبب تصريحاتها واطلالاتها جدلا واسعا نظرا لجرأتها الكبيرة، حيث لا تترك مناسبة إلا وجذبت إليها الأنظار خلالها، رغم انها لم تكن كممثلة، حديث السوشيال ميديا سوي بعد واقعة "البطانة" الشهيرة، حينما ارتدت خلال حضورها الحفل الختامي لمهرجان القاهرة في دورته الأربعين عام 2018، فستانا أسودا شفافا كشف عن ساقيها بالكامل، ما جعل البعض يهاجمها ويلاحقها قضائيا وبررت ذلك بأن "بطانة" الفستان سقطت منها أثناء الحفل .


ورانيا يوسف من مواليد الأول من ديسمبر عام 1973، وبدأت مشوارها الفني مع بداية التسعينيات من خلال الأدوار الثانوية، وبدأ الجمهور يعرفها من خلال دور "بطة" في مسلسل "عائلة الحاج متولي" عام 2001، حتي ظهرت فى اعمال مؤخرا منها فيلم "ركلام"، و"موجة حارة، ونيران صديقة، والسبع وصايا، أفراح القبة، مملكة إبليس" .