الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل "بطن الحوت" بعد أزمة كروان مشاكل

السبت 25/نوفمبر/2023 - 01:55 م
بطن الحوت
بطن الحوت

أثار مسلسل “بطن الحوت” الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أزمة ظهور التيك توكر كروان مشاكل خلال أحداث العمل، وهو ما أدى إلى غضب العديد من الجمهور ونجوم الفن.

 

أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل "بطن الحوت"

 

زاد بحث الجمهور على أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل “بطن الحوت” بطولة الفنان محمد فراج، والذي تم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية في يوم الخميس الماضي.

 

وشهدت أحداث مسلسل بطن الحوت الحلقة 3 زيارة هلال لـ موسى في بيته والذي أفشى له عن مكان المخدرات، وذلك ليتقدم لخطبة ابنته ورد وبالفعل يوافق موسى ويخبر ابنته بأن حفل الزفاف سيكون بعد شهر من الأن لتدخل ورد في حالة صدمة كبيرة.

 

دخول هلال إلى السجن ومحاول ضياء لإخراجه من خلال الاستعانة بالمحامية يسرية “بسمة”، مقابل أي مبلغ تريده، لتطلب منه حوالي 10 مليون جنيه حتى تقوم بالدفاع عن شقيقه هلال، ليبدأ ضياء في البحث عن الأموال من خلال التجارة التي يعمل بها أخيه.

 

في الوقت نفسه يحاول إحدى المساجين الاعتداء على هلال داخل السجن وضربه ضربا مبرحا، ورجال أخرين يضربون ضياء ويخطفونه، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، قد أصدرت بيان شديد اللهجة بعد ظهور كروان مشاكل في مسلسل “بطن الحوت” والذي يعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية.

 

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية على النحو الآتي:"غريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب".

 

ووجهت النقابة شكوى ضد مخرج العمل أحمد فوزي صالح لمشاركة كروان مشاكل في الحلقة الثانية من المسلسل.

 

بطن الحوت

 

ويعتبر هذا المسلسل هي أولى تجارب محمد فراج للبطولة المطلقة في الدراما، تدور أحداث مسلسل"بطن الحوت"حول رجل يعمل في الصناعات الفخارية، ويضطر بطريقة ما للتعاون مع إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة، ويدخل معهم في العديد من الصراعات، في إطار أكشن تشويقي.

 

ويشارك في المسلسل إلى جانب محمد فراج عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد،عبدالعزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان، تامر حبيب، ومن إنتاج منصة شاهد الإلكترونية، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.