الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وصول طائرة مساعدات من قطر إلى مطار العريش تمهيدا لنقلها لقطاع غزة

السبت 25/نوفمبر/2023 - 12:27 م
مصر تايمز

استقبل مطار العريش الدولى صباح اليوم السبت، 5 طائرات مساعدات إنسانيه وطبية وغذائية طائرة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية قادمة من روسيا والسعودية والإمارات وسلطنة عمان، كما وصلت ظهر اليوم طائرة خاصة قادمة من قطر.

 

 وصول طائرة مساعدات من قطر إلى مطار العريش تمهيدا لنقلها لقطاع غزة 

 

وصرح محمد رضوان نائب رئيس الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، عن وصول5 طائرات مساعدات انسانيه وطبية وغذائية إلى مطار العريش الدولى صباح اليوم السبت قادمة روسيا والسعودية والإمارات وسلطنة عمان.

 

وأضاف المصدر عن وصول طائرة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية ظهر اليوم السبت خامس طائرة مساعدات قادمة من دولة قطر هذا غير وصول 7 طائرات خلال الـ24 ساعة الأخيرة بذلك قد وصل إعداد إعداد الطائرات  التى وصلت إلى مطار العريش الدولى 180  طائرة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية من ٣٣ دولة و١٤ ومنظمة دولية وعالمية واماميه ذلك منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة حتى اليوم السبت الخامس والعشرين من نوفمبر.

 

وتابع:  إننا في انتظار وصول المزيد من طائرات مساعدات انسانيه وطبية وغذائية إلى مطار العريش الدولي خاصة بعد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس حيث بعد الموافقة على إدخال 200  شاحنة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية يوميا إلى غزة.