الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

صحيفة أمريكية: في حالة فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية سيكون آخر عيد للديمقراطية

السبت 25/نوفمبر/2023 - 12:38 ص
دونالد ترامب
دونالد ترامب

نشرت صحيفة سالون الأمريكية، تقريرًا حول سابق الانتخابي 2024، وخوض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الانتخابات، مؤكدين على أنه في حالة فوز ترامب في تلك الانتخابات سيكون نهاية للديمقراطية بشكل كامل.

 

وقال الصحفية في مطلع التقرير الذي أعدته: “الديقراطية تعيش آخر عيد لها، إن فاز ترامب بالانتخابات”، مؤكدين على أن الأوضاع ستكون مظلمة حال فوز ترامب.

 

صحيفة أمريكية عن خوض "ترامب" الانتحابات: لو فاز سيكون نهاية الديمقراطية

 

تقرير سالون

 

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن خبراء وسياسيون، توقعاتهم بأنه حال فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية 2024، سيكون الوضع كارثي، وسيكون عيد شكر مظلمًا بالفعل، على حد وصفهم.

 

وفي وقت سابق، هاجم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب برنامج "60 دقيقة" على شبكة CBS نيوز الأميركية بعد مقابلة البرنامج مع الرئيس جو بايدن، وركزت إلى حد كبير على الصراع المتزايد في الشرق الأوسط.

 

ترامب عن "جو بايدن": طفل ضائع

وفي منشور على موقعه الإلكتروني Truth Social، قال ترامب إن البرامج الإخبارية المسائية يوم الأحد الطويلة "يجب أن تخجل من نفسها" لأنها تقود بايدن "مثل طفل ضائع". وكتب ترامب: "كل سؤال يحتوي على إجابة، وقد تم طرحه بشكل ضعيف للغاية واعتذاري لدرجة أنه كان مزحة ويجب اعتبارها مساهمة في حملة الحزب الديمقراطي".

 

وأضاف: "لماذا يجب أن تحصل شبكة "سي بي إس" على بث مجاني لهذا العرض الحزبي للغاية". "إنهم يحمون بايدن على الرغم من أنه الرئيس الأكثر فساداً وعدم كفاءة في تاريخ الولايات المتحدة".