السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ3 أعمال جديدة.. إسعاد يونس تعيش حالة من النشاط الفني

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 10:12 م
إسعاد يونس
إسعاد يونس

تعيش النجمة إسعاد يونس حالة من النشاط الفني بين السينما والدراما، بين الأعمال التي تعاقدت عليها، والأعمال التي إنتهت من تصوير، فضلا عن أخرى وشك الإنتهاء منها.

 

عصابة عظيمة

تنتظر  إسعاد يونس عرض فيلم"عصابة عظيمة"، ومن المفترض أن يتم طرحه بالسينمات خلال المرحلة المقبلة.

 

وتدور أحداث حول سيدة يتعرض نجلها لعملية نصب، فتقوم بتشكيل عصابة من أجل إسترجاع حقوقه.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي،  رنا رئيس، محمد ثروت، عنبة، فرح الزاهد، محمد محمود، ومن تأليف هاجر الإبياري، وإنتاج إسعاد يونس، وإخراج وائل إحسان.

 

كامل العدد 2

كما تستعد إسعاد يونس للمشاركة في مسلسل"كامل العدد 2"مع عدد من النجوم أبرزهم شريف سلامة، دينا الشربيني، صدقي صخر، بدرة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، تميم عبده، ميمي جمال،  ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

وستدور أحداث المسلسل حول طبيب يدعى"أحمد"يقابل سيدة تدعى"ليلى" صاحبة شركة مستحضرات تجميل ويقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهم العائلية تقف عائقا أمام سعادتهم بسبب وججود أبناء كلا منهم.

 

تيتا زوزو

كما تستعد إسعاد يونس للمشاركة بدور البطولة في مسلسل"تيتا زوزو"، والذي من المفترض أن يعرض خلال العام المقبل2024.

 

أحدث اعمال إسعاد يونس

وكانت إسعاد يونس قد شاركت في مسلسل"كامل العدد"بطولة الفنانة شريف سلامة والفنانة دينا الشربيني، وعدد من الفنانيين أبرزهم أحمد سعيد جمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ألفت عمر، أحمد كمال،  ومن تأليف يسر طاهر، هنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي السينما، كانت إسعاد يونس قد شاركت في فيلم"من أجل زيكو"بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز،والنجمة منة شلبي، وعدد من النجوم أبرزهم محمد محمود، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم  عمرو عبدالجليل، ليلى عز العرب، هبة عبدالعزيز، ياسر الطوبجي، كارولين عزمي، سمر يسري، زينة منصور، دياب، محمد  ثروت ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.