الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤتمر صحفى اليوم لـ معتمد جمال قبل مواجهة أبو سليم الليبي

السبت 25/نوفمبر/2023 - 08:00 ص
الزمالك
الزمالك

يستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدا الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويعقد في الحادية عشرة صباح اليوم السبت المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستاد برج العرب، قبل مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

كما يعقد المؤتمر الصحفي لشكري الخطوي المدير الفني لبطل ليبيا في الحادية عشرة والنصف صباحاً، على أن يخوض فريق أبو سليم مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم باستاد برج العرب، ووسيخوض الزمالك تدريبه الختامي في الخامسة مساء اليوم على ملعب فندق إقامة الفريق.

 

ويعقد في الثالثة عصر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة.

 

 ويحضر الاجتماع من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري للأبيض ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الليبي، وطاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة المباراة بقيادة محرز المالكي.