الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سر عدم زواجها وحقيقة إصابتها بالعمى.. أبرز تصريحات صفية العمري

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 11:39 ص
صفية العمري
صفية العمري

صفية العمري.. كشفت الفنانة صفية العمري سر عدم زواجها سوى مرة واحدة وعدم زواجها مرة أخرى.

 

صفية العمري.. تكشف أسرار حياتها 

 

صفية العمري.. قالت صفية العمري خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس: "السر إني بحب ولادي قوي، ولا يمكن كنت أضرهم أو أؤذيهم أو أدخل حد يؤذيهم".

 

 

صفية العمري.. أضافت: "الولد يغار على أمه بشدة، ولم يكن أبدًا أن أجعلهم يشعرون بأن هناك رجلًا غريبًا في داخل البيت، أولادي هم حياتي، وهم عيني وقلبي".

 

صفية العمري 

صفية العمري.. أشارت صفية العمري إلى أن السوشيال ميديا كانت الوسيط الذي انتشرت عبره عدة شائعات عنها قائلة: "لسه الشهر اللي فات لقيت صورتي نازلة ومكتوب صفية العمري اتعمت ودخلت مصحة نفسية لأنها أصيبت بالعمى، وقبل كده موتوني وموتوا الفنانين".

 

 

صفية العمري.. طالبت صفية العمري بالتوقف عن إطلاق هذه الشائعات المسيئة قائلة: "حرام عليكم الفنانين وأهاليهم، الفنان أعطى من جهده ووقته وحياته علشان يسعد الناس، ليه مش عايزين الفنان يعيش باقي حياته بهدوء"

 

صفية العمري.. روت الفنانة صفية العمري كواليس موقف لا تنساه تعرضت له خلال تصوير المشاهد التي جمعتها بالفنانة الراحلة معالي زايد، في فيلم "أنا اللي قتلت الحنش".

صفية العمري 

صفية العمري.. قالت صفية العمري خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "في فيلم أنا اللي قتلت الحنش كان في مدير إنتاج الله يرحمه، كان يروح يقول لمعالي زايد اضربيها جامد علشان هي هتضربك جامد، ويرجع يقوللي دي هتضربك جامد أوي خدي بالك".

 

صفية العمري.. أضافت: "معالي زايد ما شاء الله كانت قوية جدا جسمانيا، وأنا خايبة وضعيفة، وأكلت منها علقة كويسة ده كان علشان الشخصية في الفيلم مش علشان حد فينا، ولا أستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعافية كان علشان الشخصية في الفيلم مش علشان حد فينا، ولا أستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعافية".

 

صفية العمري..يذكر أن آخر أعمال صفية العمري كان الفيلم القصير "كان لك معايا" وشاركتها في بطولته محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.