السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

ليه تنتخب فريد زهران رئيس للجمهورية.. عضو اللجنة الاستشارية له يجيب على السؤال

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 11:58 م
فريد البياضي
فريد البياضي

قال النائب فريدي البياضي، عضو مجلس النواب وعضو اللجنة الاستشارية للمرشح فريد زهران:  أنا عايز باختصار أجاوب على  أسئلة الناس بتسألها كتير: ليه تنتخب فريد زهران رئيس للجمهورية؟


وتابع ،" أولاً: أنا بنتخب رئيس له تاريخ سياسي لأكثر من ٥٠ سنة، عنده مبادىء ثابتة وعنده برنامج وخطة للتغيير، رئيس معه حزبه وأحزاب أخرى مواقف نوابهم في البرلمان تشهد لهم وتوضح أفكارهم ومبادئهم. .ثانيا ناس بتسأل: هل مؤسسات الدولة والجيش ممكن يتعاونوا مع فريد زهران لو تم انتخابه فعلا؟ أقول لهم: احنا دولة مؤسسات وكل مؤسسة تقوم بدورها بصرف النظر عن شخص الرئيس، لو واجهنا خطر عسكري جيشنا الذي نثق به وأجهزتنا الأمنية القوية قادرة على حماية البلاد. 


وقال ،" ثالثا الناس تسأل : هل يستطيع فريد زهران حل الأزمة الاقتصادية؟ الاجابة نعم، لدينا سياسات وخطوات واضحة للحل، قدمناها سابقا لكن لم يتم الأخذ بها للأسف.  حذرنا من السياسات الخاطئة والتوسع في الديون وعدم تشجيع الاقتصاد الحقيقي..أخيرا أرد على من يقول، نريد تغيير لكن لا نرى البديل، أقول:  منذ متى كان لدينا بديل؟! من قبل  الملك رمسيس لا يوجد نظام يسمح بظهور  بديل للرئيس!. من 40 سنة لا يوجد لدينا نائب لرئيس الجمهورية! التغيير لازم يتم والأفضل ان يتم بطريقة ديمقراطية سلمية أفضل من أن يتم  بطرق أخرى".