الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

الجيش الإسرائيلي: هاجمنا 300 هدفًا تابعين لحماس والفصائل الفلسطينية

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 09:04 م
الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أكد المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاجاري، على أن كل وحدات الجيش الإسرائيلي، تعمل على إتمام صفقة تبادل الأسرى، مؤكدًا على أن قوات الجيش والجنود يستعدون للمراحل التالية من الحرب.

 

وأضاف دانيال في مؤتمر صحفي له منذ قليل، أن القوات الجوية قصفت أكثر من  300 هدف تابع لحركة حماس الفلسطينية، في قطاع غزة خلال يوم واحد، مشيرًا إلى أن الأهداف تشمل مراكز للقيادة العسكرية، وأنفاق إرهاب تحت الأرض، ومنشآت لتخزين الأسلحة، ومواقع لتصنيع الأسلحة، ومواقع لإطلاق الصواريخ المضادة للدبابات. 

 

الجيش الإسرائيلي: هاجمنا 300 هدف تابعين لحماس والفصائل الفلسطينية 

 

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على أن القوات البرية التابعة للجيش الإسرائيلي تواصل ضرب الإرهابيين، وتحديد المواقع تحت الأرض، وضرب البنى التحتية الإرهابية في قطاع غزة. 

 

وأشار دانيال هاجاري، إلى أن الجيش هاجم 300 هدف في قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

نتنياهو يبحث تقاعده من منصبه بعد قيادة تسوية إقليمية

 

فيما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أن بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي،   يبحث تقاعده من منصبه وقيادة الليكود لكن بعد أن يقود تسوية إقليمية تبدأ عقب انتهاء العمليات العسكرية، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

 

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو: "إننا نأمل إخراج المجموعة الأولى من المحتجزين في غزة.. وبعدها نحن ملتزمون بإخراج الجميع"، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأٍ عاجل قبل قليل.