الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بطن الحوت يتصدر التريند في أول يوم عرض

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 07:45 م
مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.. تصدر مسلسل بطن الحوت محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية،  وذلك لانطلاق العرض الأول المسلسل اليوم، عبر منصة شاه،د حيث عرض أول 3 حلقات من المسلسل اليوم. 

 

 

مسلسل بطن الحوت يتصدر محركات البحث 

مسلسل بطن الحوت .. انطلق منذ قليل عرض أول 3 حلقات من مسلسل بطن الحوت على منصة شاهد ونال المسلسل إشادات كبيرة من الجمهور حيث تفاعل الجمهور مع أولى حلقات المسلسل وأشاد عدد كبير من الجمهور بأبطال المسلسل . 

 

 

 

مسلسل بطن الحوت .. وكانت منصة شاهد قد نشرت الإعلان التشويقي لمسلسل "بطن الحوت" على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" وعلقت قائلة "ضياء و هلال الاتنين من بطن واحدة .. بس الإخوات في بطن الحوت كل واحد له طريقته علشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر" . 

 

 

مسلسل بطن الحوت ..الجدير بالذكر أن مسلسل بطن الحوت كان من المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني الماضي الى أن تم تأجيله و من المقرر أن يتم عرضه قريبا، و يشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج و باسم سمرة و أسماء أبو اليزيد و سماح أنور و عبد العزيز مخيون، و يعد المسلسل من تأليف و اخراج  أحمد فوزي صالح .

 

مسلسل بطن الحوت .. كما تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

 

 

مسلسل بطن الحوت .. يقدم كل من محمد فراج وباسم سمرة كل من شقيقان ويطلب باسم سمرة من محمد فراج الذي يعمل صانع فخار، العمل معه في المخدرات لأنه لن يشك فيه أحد كونه شخص متدين وملتحي، ونرى خلافات بينهما وأن باسم سمرة يأخذ كل شيء من "فراج" حتى حبيبته.

 

مسلسل بطن الحوت .. يجسد الفنان محمد فراج، خلال المسلسل شخصية “ضياء” وكشفت منصة “شاهد” تفاصيل كل شخصية حيث علقت قائلة عن دوره:" أنه :1- متمرد على الواقع، 2- رافض تبعية أخيه، 3- حالم ويسعى لتحقيق نفسه بنفسه. وهي صفات تنبئ بصراع كبير بين ضياء وواقعه مما يجعلنا نترقب مواجهة مثيرة بين ضياء وهلال".

 

مسلسل بطن الحوت .. بينما هلال الذي يقوم بدوره الفنان باسم سمرة، من أبرز صفاته أنه:" 1- مسيطر، 2- ويحب تنفيذ الآخرين لأوامره، 3- يضحي بأي شىء لتحقيق أهدافه".