الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهورها مع باسم يوسف.. من هي البلوجر سارة العراقية؟

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 03:11 م
سارة العراقية
سارة العراقية

أثارت البلوجر سارة العراقية، الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها مع الإعلامي باسم يوسف، في فيديو نشرته على صفحتها على موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك”.

 

نشرت سارة العراقية، مؤخرًا فيديو بصحبة باسم يوسف، وقالت:" هاي يا جماعة أنا عندي لكم مفاجأة..ليرد يوسف: هاي يا جماعة سارة عندها مفاجأة ليكم..فخر العرب سارة..فخرنا كلنا".

من هي البلوجر سارة العراقية؟

 

فتاة عشرينية مقيمة في كندا بمقاطعة مونتريال، أصلها من العراق، أسميت نفسها ملكة بابل، ودائما ما تعتاد سارة العراقية، على نشر الفيديوهات المتعلقة بطهي الأكل الصحي.

سارة العراقية

يتابعها عبر “تيك توك” مليون و900 ألف شخص، تنشر فيديوهات تتعلق بالتمارين الرياضية، وحصلت على 19 مليونا و500 ألف إعجاب.

 

ملكة بابل، هكذا تسمي نفسها الشيف سارة العراقية الشهيرة في الوقت الحالي، 

 

وهي واحدة من أشهر الفتيات في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت وهي تطبخ أكل صحي وغير صحي في الفترة الماضية وإنتشرت فيديوهات لها بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي خاصة الفيسبوك، وسط إعجاب كبير من المصريين والمصريات.

 

تحافظ على لياقتها بتناول وجبات مكونة من 3 عناصر أساسية وهم: البروتين، والكربوهيدرات، والخضروات، وتقدم نصائح لمتابعيها حول أفضل التدريبات البدنية للوصول إلى جسم مثالي.

 

يبلغ وزنها 74 كيلوجرام، وطولها 172 سم، وتنشر فيديوهات وهي تقوم بطهي الأطعمة المختلفة من داخل مطبخها.

 

سارة كشفت مؤخرا أنها لاحظت تصدرها التريند في مصر خلال الأيام السابقة، بعدما شارك البعض فيديوهاتها أثناء الطبخ.

 

 

سارة العراقية

 

وقرر  بعض المصريات مهاجمة الفتاة العراقية الشيف سارة وقالوا أن كل ما تقوم به هو مشاهد وإغراءات فقط من أجل المشاهدات ، وأن جسدها غير حقيقي وتقوم بتركيب بوش أب في غير موضعها لتظهر بصورة غير حقيقية.

 

ظهرت سارة العراقية في فيديو مؤخراً لها علي حساباتها الشخصية، وقالت أن جميع من قالوا أن هناك أشياء غير حقيقية في جسدها، مؤكدة أنها راضية تمام عن جسدها، وأن كل شيء طبيعي مليون بالمئة، وأن حتي لا تضع أي ميكب بوجهها.

 

سارة أكدت في الفيديو أن سر رشاقة جسدها، هو ممارسة الرياضة بشكل إعتيادي ودائم وأنها تقوم بعرض فيديوهات كثيرة لها في الجيم، وأنها أيضا تضع نظام غذائي صحي لها في العديد من الأوقات.