السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "بطن الحوت" يتصدر الترند

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 10:29 ص
مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.. تصدر مسلسل “بطن الحوت” ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، قبل طرحه ساعات من طرحه على الشاشة، ويعتبر هذا المسلسل هي أولى تجارب الفنان محمد فراج للبطولة المطلقة في الدراما.

 

مسلسل “بطن الحوت” يتصدر الترند قبل ساعات من عرضه 

 

ويتاظر الجمهور عرض أولى حلقات المسلسل الذي كان من المفترض عرضه في شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيلة لأسباب غير معروفة، واعلنت منصة “شاهد” انها سوف تقوم بعرض المسلسل خارج دراما رمضان ومن المفترض عرض الحلقات أمس الاربعاء الموافق 22 نوفمبر من الشهر الجاري.

 

 

مسلسل بطن الحوت.. يجسد الفنان محمد فراج، خلال المسلسل شخصية “ضياء” وكشفت منصة “شاهد” تفاصيل كل شخصية حيث علقت قائلة عن دوره:" أنه :1- متمرد على الواقع، 2- رافض تبعية أخيه، 3- حالم ويسعى لتحقيق نفسه بنفسه. وهي صفات تنبئ بصراع كبير بين ضياء وواقعه مما يجعلنا نترقب مواجهة مثيرة بين ضياء وهلال".

 

بينما هلال الذي يقوم بدوره الفنان باسم سمرة، من أبرز صفاته أنه:" 1- مسيطر، 2- ويحب تنفيذ الآخرين لأوامره، 3- يضحي بأي شىء لتحقيق أهدافه".

 

 

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت 

 

يعرض مسلسل بطن الحوت لأول مرة وبشكل حصري على منصة شاهد vip وهي المنصات الإلكترونية الوحيدة التي تقوم بنقل المسلسل ولا يوجد أي قناة فضائية تمتلك حقوق العرض حتى الآن، يعرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى غداً الخميس الموافق 23 من نوفمبر الجاري ومن المقرر أن يتم إذاعة حلقتين، الجدير بالذكر أن العمل يتكون من 15 حلقة فقط.

 

مسلسل بطن الحوت.. ويظهر من الإعلان أن باسم سمرة ومحمد فراج يقدمان دور شقيقان، ويطلب باسم سمرة من محمد فراج الذي يعمل صانع فخار، العمل معه في المخدرات لأنه لن يشك فيه أحد كونه شخص متدين وملتحي، ونرى خلافات بينهما وأن باسم سمرة يأخذ كل شيء من "فراج" حتى حبيبته.

 

مسلسل "بطن الحوت" مكون من 15 حلقة وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي