الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة عبدالرازق تبدأ تصوير مسلسلها الجديد ضمن الموسم الرمضاني 2024

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:33 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق، عن بدء تصوير أولى حلقات مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، والذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

وشاركت "عبد الرازق" جمهورها بصورة لها مع عدد من النجوم من كواليس التصوير، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

وظهر في الصور التي شاركتها غادة عبد الرازق، عدد من نجوم المسلسل أبرزهم رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد علاء، مجدي بدر، مي الغيطي، محمد أحمد ماهر.

 

 

 

 

 

 

كتبت عبدالرازق:"مسلسل صيد العقارب إن شاء الله في رمضان2024 في مصر والشرق الأوسط مع نجوم عظماء في مصر دعواتكم لينا فضلا".

صيد العقارب

ويشارك في مسلسل"صيد العقارب"عدد من النجوم أبرزهم غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد علاء، مجدي بدر، مي الغيطي، محمد أحمد ماهر.

 

 

أعمال غادة عبدالرازق

وقد عرض مؤخرا لـ"غادة عبدالرازق حكاية"تحت الحزام"من مسلسل"حدث بالفعل"مع عدد من النجوم أبرزهم   ، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم. 

 

وكان غادة عبدالرازق قد شارك بدور البطولة في مسلسل"تلت التلاته"مع عدد من النجوم أبرزهم ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، مصطفى درويش، محمد القس، ومن تأليف هبة الحسيني، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.