الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صلاح رمزي يتصدر الترند بعد ساعات من وفاته

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:07 م
صلاح رمزي
صلاح رمزي

صلاح رمزي.. تصدر اسم الفنان صلاح رمزي، ترند موقع البحث الشهير"جوجل"،  خلال الساعات الماضية، بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.



رحل صلاح رمزي، عن عالمنا إثر دخوله في غيبوبة استمرت لمدة عامين داخل العناية المركزة، بعد إصابته بالتهاب في أنسجة المخ.

 

جنازة صلاح رمزي

 

شيعت جنازة صلاح رمزي، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وسادت حالة من الحزن فور إعلان شريف رمزى، خبر رحيل شقيقه صلاح رمزى.

 

صلاح رمزي.. حرص عدد من الفنانين علي حضور جنازة الراحل ومواساة شقيقة الفنان شريف رمزى.

 

ومن هؤلاء النجوم الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أشرف زكى والمنتج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكي، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان والفنان هشام ماجد.

 

صلاح رمزي.. تتلقى أسرة شريف رمزي عزاء شقيقه صلاح رمزي يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

 

وكان أعلن شريف رمزي وفاة شقيقة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتب عبر خاصية الاستوري: "البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا رمزي إدعو له".

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي صلاح رمزى، منهم المخرج ماندو العدل، الذى نشر صورة للراحل صلاح رمزي، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معلقًا عليها قائلًا: "صلاح رمزي ابن المنتج والموزع الراحل الكبير محمد حسن رمزي في ذمة الله، ادعوله، كان طيب وجميل جدًا الله يرحمه".

 

صلاح رمزي 

 

يذكر أن، صلاح رمزي هو الشقيق الأصغر للفنان شريف رمزي، وشقيق المنتجة شهد رمزي، وابن المنتج محمد حسن رمزي، والسيدة ليلى ابنة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار.

 

أعلن صلاح رمزي في عام 2021 خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني، وبعدها عانى صلاح رمزي في أغسطس عام 2022 من أزمة صحية مفاجئة، وفقد حينها القدرة على النطق والحركة، حيث دخل خلال تواجده بالمستشفى في حالة غيبوبة.

 

صلاح رمزي..  وفي العام الماضي أعلن شريف رمزي عن تأجيل إجراء العملية الجراحية التي كان من المفترض أن يجريها شقيقه صلاح رمزي، ولكنها تأجلت بسبب حالته الصحية.

 

وكان دائما الفنان شريف رمزي يطلب من جمهوره الدعاء إلى شقيقه بالشفاء العاجل، حيث كان يمر بأزمة صحية شديدة، نتيجة معاناته من التهاب في أنسجة المخ، أدت إلى قيام عدة عمليات ودخوله في غيبوبة منذ سنة وشهرين.