السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم جديد "بنقدر ظروفك"

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:11 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي، على فيلم جديد "بنقدر ظروفك"، من إنتاج سمير النيل، والذي من المفترض أن يتم طرحه في الفترة المقبلة بجميع دور العرض بالسينمات.

 

وشارك "الفيشاوي" جمهوره بعدة صور له مع المنتج المصري السوداني سمير النيل، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

كتب الفيشاوي:"بسم الله الرحمن الرحيم  تم التعاقد على الفيلم الكوميدي الجديد"بنقدر ظروفك"مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل إنتاج كولومبيا آرب برودكشن، وتأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة مع كوكبة من نجوم الكوميديا".

 

بنقدر ظروف 

ويشارك في فيلم"بنقدر ظروف"عدد من النجوم أبرزهم  نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف وإنتاج سمير أبو النيل، وإخراج  أيمن مكرم.

 


أعمال أحمد الفيشاوي

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم"السيستم" مع عدد من النجوم أبرزهم نسرين طافش، طارق لطفي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

 

عادل مش عادل

وقد عرض مؤخرا فيلم"عادل مش عادل"للفنان أحمد الفيشاوي مع عدد من النجوم أبرزهم دينا ،شيري عادل ،نسرين أمين ،أحمد رمزي ،ثراء جبيل ،سماء إبراهيم والفيلم من تأليف محمد علام ،إخراج رضا عبدالرازق.

 

ورد و ريحان

كما انتهى الفيشاوي منذ فترة من تصوير فيلم"ورد و ريحان" والتي تشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف، دون أن يعلن عن موعد العرض، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو العزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر، والتي ستدور أحداثه في إطار تشويقي ملئ بالغموض.

 

رهبة 

وكان أحمد الفيشاوي قد شارك في بطولة فيلم “ رهبة ”مع عدد من النجوم أبرزهم نسرين أمين وثراء جبيل وسما ابراهيم ومحمود البزاوي وإسماعيل فرغلي ومصطفى غريب ومحمد القس، ويعد الفيلم من تأليف محمد علام، و من إخراج رضا عبد الرازق.

 

أشباح أوروبا

كما شارك أحمد الفيشاوي في فيلم"أشباح أوروبا"مع عدد من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي،أحمد الفيشاوي،مصطفى خاطر،أروى جودة، باسم سمرة، بيومي فؤاد ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري ومن إنتاج محمد الوزيري وإخراج محمد حماقي والذي سبق طرحه في مايو2022.. 

 

الدعوة عامة

وكان أحمد الفيشاوي قد شارك بدور البطولة أمام الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان محمد عبدالرحمن وعدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر،محمد عبدالرحمن،ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإنتاج يوسف الطاهر وإخراج وائل فرج والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2022.

 

قمر 14

وكان أحمد الفيشاوي قد شارك في فيلم"قمر14" بدور البطولة مع عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، خالد أنور، أحمد مالك، ميار الغيطي، بيومي فؤاد، خالد النبوي، شيرين رضا، محمد جمعة والفيلم من قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج هادي الباجوري والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.