الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأجيل محاكمة "حمو بيكا" في الإسكندرية لـ29 نوفمبر الجاري

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 06:55 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنح العطارين في الاسكندرية، تأجيل محاكمة المتهم "م.م.م" وشهرته حمو بيكا، إلى جلسة 29 نوفمبر الجاري للحكم في واقعة قيادته سيارة بدون رخصة تسير، وتغيير في لون السيارة محل الواقعة، ودون رخصة قيادة.

 

وترجع أحداث القضية المقيدة برقم 40 لسنة 2021 أحوال قسم شرطة العطارين، عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية ا إخطارا من إدارة المروربضبط سيارة دون رخصة تسيير، وبها تغيير في اللون المثبت في الرخصة، ودون رخصة قيادة لسائقها، في نطاق دائرة القسم.

 

وكشفت التحقيقات أنه عقب قيام ضباط المرور لتنظيم الحركة المرروية وضبط المخالفات المرورية، حال تواجد السيارة رقم "س أ د 9937" بها زجاج ملون بالكامل، وباسيقاف السيارة وبسؤال قائدها "م.م.م" وشهرته حمو بيكا، عن التراخيص أقر بعدم حملة ثمة تراخيص، وأفاد أن رخصة قيادته تم سحبها سابقا في طريق الحمام وأنه لا يحمل رخصة التسيير حاليا، ولا إيصال سحب.

 

وبالكشف عن السيارة، تبين أنها سيارة ماركة "أ" برتقالي اللون وجرى تغيير جوهري في لون السيارة إلى اللون الذهبي عن طريق اللصق الكامل غير المثبوت في رخصة التسيير للسيارة.

 

وبالعرض على النيابة، تم إحضار رخصة التسيير الخاصة بالسيارة، واتضح أن رخصته الخاصة تم سحبها سابقا بطريق الحمام، وأن تغيير لون السيارة فهو لإحدي شركات الدعاية وأن هناك 50 سيارة قامت الشركة بوضع اللاصق الذهبي عليها كنوع من أنواع الدعاية، وأن "الفاميه" الموجود على الزجاج هو لعدم رؤية الالتفاف حوله في الطريق العام من المعجبين، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وإحالة الدعوى مع إخلاء سبيله.