الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي كساب طليقة أحمد السقا ضمن أحداث مسلسله الجديد في رمضان 2024

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 04:47 م
أحمد السقا ومي كساب
أحمد السقا ومي كساب

يواصل النجم أحمد السقا تصوير مسلسله الجديد "العتاولة" الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام النجم طارق لطفي، والذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم2024.

وإنضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة مي كساب، والتي ستجسد فيه دور طليقة أحمد السقا ضمن أحداث المسلسل.

ويعد هذا المسلسل هو العمل الأول الذي يجمع بين أحمد السقا ومي كساب حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

اعمال أحمد السقا

إنتهى أحمد السقا من تصوير مسلسل"جولة أخيرة"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنان أشرف عبدالباقي، والذي من المفترض أن ينافس ضمن موسم الأوف سيزون 2023.

ويواصل أحمد السقا التحضير لفيلم"تلج أحمر"والذي من المقرر أن يبدأ منتصف نوفمبر الجاري وتم تأجيله لإنشغال السقا بأعمال أخرى. 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض فيلم"السرب"الذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد السقا قد شارك بدور البطولة أمام النجم محمد فراج، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال والذي سبث عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

اعمال مي كساب

ويعرض حاليا لـ"مي كساب"فيلم الخميس اللي جاي بطولة النجم عمرو عبدالجليل، مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، ، حسام داغر، سليمان عيد، إيمان السيد، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، إسلام إبراهيم والفيلم من تأليف قصة، سيناريو وحوار نوري حمدي ،هبة الحسيني ،محمد علي وإنتاج محمود العشماوي وإخراج حسن صالح.

وفي سياق متصل، كانت مي كساب قد شارك في فيلم"هارلي"بطولة النجم محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم مي عمر، محمود حميدة، ،أحمد داش ،حسني شتا والفيلم من تأليف محمد سامي ،محمد سمير مبروك ،هند عبدالله ،إنتاج رويال صن وإخراج محمد سمير والذي سبق عرضه لأول مرة في إبريل 2023.

وكانت مي كساب قد شاركت في مسلسل"جعفر العمدة"بطولة النجم محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم إيمان العاصي، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد عبدالله، منذر ريحانة، طارق النهري، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان و من تأليف وإخراج محمد سامي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.