السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصادر تكشف حقيقة تغييرعدد حلقات مسلسل الحشاشين لـ 15 حلقة (خاص)

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:29 م
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

كشفت مصدر مطلع  آخر مستجداتمسلسل " الحشاشين " من بطولة النجم كريم عبد العزيز والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2024، ويعد المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي. 

 

احتمالية جعل مسلسل الحشاشين 15 حلقة 

 

وقال المصدر في تصريحات لـ "مصر تايمز"، أن مسلسل الحشاشين تم تصوير جزء كبير منه، وأن المسلسل على وشك الانتهاء من تصويره في الفترة القادمة. 

 

وتابع: " أن من المحتمل تغيرر المسلسل  من 30 إلى 15 حلقة، ولا يزال هناك نقاش داخل الشركة المنتجة للمسلسل لتطبيق تلك الخطوة ". 

 

وجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز قد نشر البرومو التشويقي لمسلسل "الحشاشين" الذي يحجز مكانه في رمضان القادم 2024، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

 

وتضمن برومو المسلسل الذى عرضه المنتج تامر مرسي ، أن القصة مستوحاه من أحداث حقيقية من القرن الحادي والعشرين ، عن الفرقة التى أرعبت العالم ".

 

وطائفة الحشاشين، قائدها الحسن بن صباح، والمعروف عن تلك الطائفة أنها أرهبت أوروبا والشرق فى القرون الوسطى، ودخلوا فى عداء مع المسلمين والمسيحين على حد سواء، وقتلوا رموزهم باغتيالات كانت الأدق والأكثر ذكاء فى التاريخ، وأسسوا استراتيجيةً عسكريةً مازالت تُدرَّس حتى اليوم، فتجنبوا المواجهات المباشرة مع الأعداء واعتمدوا على الاغتيالات الانتقائية من خلال فدائيين مدربين بشكل احترافى على فنون التنكر والفروسية.

 

ودخلت فرقة الحشاشين فى تحالف مع الصليبيين ومساعدتِهم ضد صلاح الدين، ووقعت أولى محاولات الحشاشين لاغتيال صلاح الدين الأيوبي في ديسمبر 1174، حينما كان يحاصر حلب، حيث تمكن بعض الحشاشين من التسلل إلى معسكره ولكن نجى صلاح الدين من محاولة الاغتيال.

 

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد ونيقولا معوض، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وكان من المفترض عرضه بالسباق الرمضاني الماضي، لكن نظرا لضيق الوقت، تم تأجيل العمل.