السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايتن عامر تتصدر تريند "جوجل".. اعرف السبب

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 04:59 م
ايتن عامر
ايتن عامر

ايتن عامر..تصدر اسم الفنانة ايتن عامر قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بالتزامن مع طرح فيلمها الجديد "بلوموندو" في جميع دور العرض بالسينمات.

 

ايتن عامر تتصدر جوجل


ايتن عامر.. وتدور أحداث فيلم"بلوموندو" حول معاناة الشباب في حياتهم بعد الزواج، التي تجعل لديهم الرغبة في العودة إلى حياة العزوبية مرة أخرى.

 


ايتن عامر.. فيلم بلوموندو بطولة النجم حسن الرداد، وعدد من النجوم أبرزهم هاجر أحمد، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج ياسر سامي.

 


ايتن عامر.. وقد تعرضت ايتن عامر للعديد من الانتقادات بسبب ترويجها للفيلم في ظل أحداث غزة، فقررت
نشرت فيديو عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتوضح رأيها.

 

 

ايتن عامر.. قائلة ايتن عامر:" مش معنى إننا نمارس حياتنا  أننا نسينا القضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعًا، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا أتحدث عنها لدرجة أن حسابي كان سيغلق بسبب الأشياء التي أقوم بنشرها طوال الوقت".
 

 


ايتن عامر.. وأضافتايتن عامر :" أريد أن أقول إنه على قدر إيماننا بالقضية الفلسطينية ودعمنا لها، يصعب عليّا أن يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمله ويهاجمه الناس..  ويقولون: أنت لست حاسس بالناس، بالطبع كلنا متأثرين، لكن ردود أفعالك تبدو غريبة لأن هذه وظيفتنا والإعلان عن أعمالنا جزء من عقودنا".



ايتن عامر.. تابعت:" من الممكن أن نهاجم من لا يؤيد القضية ولا يتحدث عنها، لكن لماذا نهاجم من يتحدث عن القضية؟.. لا أستطيع أن أقول لا تذهبوا إلى العمل ولا تلتزموا بعقودكم، مجرد قيامنا بالإعلان عن عملنا لا يعني أننا نشغل الرأي العام عن القضية الفلسطينية".

 

ايتن عامر..وتسألت ايتن عامر، عن سبب هذا الموقف:" لماذا تتخذون هذا الموقف القوي تجاه الفنانين؟..  لا أستطيع أن أفهم، أرجو أن تفهموا أننا ملزمون ونريد أن يكتمل عملنا ولا نتأثر، مردفه: محدش هينفع حد ولا هيحس بحد، كفاية هجوم ومزايدات كل واحد فيه اللي مكفيه".



ايتن عامر.. وعلقت على الفيديو،  قائلة:" بلاش نزايد على بعض من فضلكوا، أنا بقالي شهر و نص مبنزلش حاجة على الاكاونت غير لدعم القضية، وعندي فيلم فى السينما نزلتله بوست لقيت هجوم مش طبيعي، من فضلكوا افهموا ان ده شغلنا زي ما كلكوا بتمارسوا شغلكوا عادي و بلاش نزايد على بعض من فضلكوا".



ايتن عامر.. ولدت أيتن عامر  في 22 نوفمبر 1986 بمحافظة الإسكندرية، وهي شقيقة  الفنانة وفاء عامر الصغرى، وتزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب عام 2015.



ايتن عامر.. بدأت أيتن عامر مشوارها الفني عام2004 عن طريق مشاركتها في مسلسل"ملح الأرض"مع النجم محمد صبحي الذي عرض لأول مرة عام 2004.
 


ايتن عامر.. قدمت أيتن عامر العديد من المسلسلات أبرزها"الزوجة الرابعة"، "الطوفان"، "البيوت أسرار"، "خفة يد"، "شقة فيصل"، "أيوب"، "الوالدة باشا"، "الزوجة الثانية"، "فرصة تانية"، "الكابوس"، "كاريوكا"، "بين السرايات"، "إزي الصحة"، "مكتوب عليا"، "كوفيد-25"، "السبع وصايا"، "أفراح إبليس"، "الدالي"، "إبن موت"، "فرح العمدة"، "لحظة ميلاد"، "كيد النسا ج1، ج2"، "أحزان مريم"، "من أطلق الرصاص على هند علام"، "سكن البنات"، "الكبير أوي ج7(ضيفة شرف).

 

ايتن عامر.. قدمت أيتن عامر العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"رامي الإعتصامي"، "حصل خير"، "بنات العم"، "ساعة ونص"، "30 فبراير"، "على جثتي"، "يا تهدي يا تعدي"، "زنقة ستات"، "علي بابا"، "ضغط عالي"، "لف ودوران"، "الليلة الكبيرة"، "سالم أبو اخته"، "ساعة ونص"، "بيكيا"، "هرج ومرج"، "بتوقيت القاهرة"، "مندوب مبيعات"، "شارع الهرم".



ايتن عامر.. طرحت أيتن عامر أولى ألبوماتها بأغني"خطافة الرجالة"التي طرحتها  على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب في يناير 2022، وحققت1.2 مليون مشاهدة.