الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "بلوموندو" يواصل احتلال المركز الأول بشباك التذاكر

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 01:38 م
فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام العروضة بشباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي إيرادات الأفلام أمس الثلاثاء بدور العرض المصرية 452,254 جنيها . 

 

 

 

ونرصد في هذا التقرير إيراد كل فيلم بشكل منفصل 

 

 

 

فيلم بلوموندو 

 

 

 

 

يستمر فيلم " بلوموندو " في احتلال المركز الأول بشباك الإيرادات وذلك عندما حقق 186,220 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد ومحمود حافظ ومحمد محمود ومحمد رضوان، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، ومن إخراج ياسر سامي . 

 

 

 

 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

 

 

 

احتل فيلم " فوي فوي فوي " المركز الثاني وذلك عندما حقق 84,562 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال . 

 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

 

 

حقق فيلم " وش في وش " المركز الثالث وذلك عندما حقق 65,431 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

 

 

 

حصد فيلم " العميل صفر " المركز الرابع وذلك عندما حقق 61,752 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل . 

 

 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

 

 

التحق فيلم الخميس اللي جاي بالمركز الخامس حيث حقق 45,165 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني، وإخراج حسن صالح . 

 

 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

 

 

 

جاء فيلم " حسن المصري " بالمركز السادس وذلك عندما حقق 4,293 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

 

حصل فيلم " أولاد حريم كريم " على المركز السابع وذلك عندما حقق 1,674 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس . 

 

 

 

 

 

فيلم بيت الروبي 

 

 

 

 

احتل فيلم " بيت الروبي " المركز الثامن وذلك عندما حقق 1,664 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

 

 

فيلم البعبع 

 

 

 

 

حصد فيلم " البعبع " المركز التاسع وذلك عندما حقق 908 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور والطفل جان رامز، ويعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي . 

 

 

 

 

 

فيلم سكر 

 

 

 

 

جاء فيلم " سكر " بالمركز العاشر وذلك عندما حقق 585 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي وحلا الترك ومحمد ثروت ومعتز هشام وريهام الشنواني، ويعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، وإخراج تامر مهدي .