الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

غلق وسحب عدادات المرافق للمخالفين وحملة إشغالات بمدينة 6 أكتوبر

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 11:48 م
عادل النجار
عادل النجار

وجه المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، الساده نواب رئيس الجهاز كل فى قطاعه، بمتابعة تنفيذ القرارات بكل حسم وعدم التهاون مع المخالفين واستمرار المتابعه والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

 

أوضح "رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر"، ان حملة الإشغالات شملت طريق وصلة دهشور الشماليه، وطريق الواحات، والحى المتميز وأسفرت عن رفع الاشغالات والتعديات بالمناطق التى استهدفتها الحملة.

 

أضاف " النجار" تم تنفيذ قرارات غلق وسحب عدادات المرافق للقطعة رقم 524 الحى الخامس عقد ثانى لتحويل البدروم إلى ورشه ميكانيكا، والقطعه رقم 612 الحى الخامس عقد ثانى لتحويل البدروم إلى مخزن خرده، القطعه رقم 614 الحى الخامس عقد ثانى لتحويل البدروم إلى مركز تعليمى، القطعه رقم 395 تقفيل الردود، بالإضافة إلى القطعه رقم 1/18/2 محور مركزى تحويل البدروم إلى مخزن بويات.

 

وشدد "النجار" على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا، مع استمرار المتابعه والرصد؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية.

 

الجدير بالذكر، أن حملة القطاع الشرقى تمت تحت إشراف راضى خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي،  وبحضور مصطفى عبدالسلام مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الشرقي، وحملة القطاع  الجنوبي تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي وحضور طارق عبدالعاطى مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الجنوبي، وتواجد امنى بقيادة العميد ضياء سعد مدير إدارة شرطة تعمير المنطقة المركزيه،  وتواجد امنى بقيادة العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن اجهزه المدن، حازم محمد مدير امن الجهاز ورجال أمن الجهاز والاحياء.

 

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة 6 أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك