الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نتفليكس تصنف فيلم "Jawan" ضمن الأكثر مشاهدة بالهند

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 11:30 م
فيلم Jawan
فيلم Jawan

أعلنت منصة نتفليكس أن فيلم " Jawan " أصبح الفيلم الأكثر مشاهدة بالمنصة في الهند وذلك بعد أن عرض الفيلم عبر منصة نتفليكس يوم 2 نوفمبر الماضي تزامنا مع عيد ميلاد شاروخان . 

 

 

 

فيلم Jawan يصبح الأكثر مشاهدة عبر نتفليكس

 

جدير بالذكر، انطلق العرض الأول لفيلم “ Jawan ” في 7 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بالهند، و عرض أيضا في 13 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بمصر، و شهد الفيلم اقبال جماهيري كبير، و نال اشادات كبيرة و قوية من الجمهور و النقاد .

 

ويذكر أن واحتفل صناع فيلم   Jawan  بالنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم و ذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده صناع الفيلم.

 

و حرص شاروخان على حضور المؤتمر الصحفي، تحدث شاروخان عن فيلم  Jawan ،   و علق قائلا :"  أعتقد أن جاوان هو ما يشعر به كل هندي، أعتقد أن جاوان هو مشاعر، جاوان هو جندي هندي، جاوان هو أم هندية، جاوان هو بنت هندية، جاوان هو حارس هندي".

 

و أضاف: "عليك أن تفهم أن جاوان في أوقات عديدة ضعيف جدا، لأنه كل واحد منا و أوقات عديدة هو جاهز للقتال، جاوان مخطئ في الكثير من الأوقات، و لكن في أوقات عديدة هو على حق، جاوان في بعض الأحيان سوف يعيش في الظلام، و أحيانا هو الذي سوف ينبعث منه الضوء".

 

و اختتم كلامه:  "  أخيرا، كل واحد منا، و كل هندي هو جاوان الذي هو مستقيم، الصدق و الخير و الحب، هذا هو ما يمثله الفيلم بأكمله ".

 

إشادات فيلم Jawan

 

جدير بالذكر نشر الناقد تاران أدارش تغريدة على صفحنه الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي   "تويتر"  وقال أنه من المؤكد أن Jawan سيقف شامخا في مسيرة شاروخان الفنية ،  و أن Jawan أتى لغزو القلوب و لغزو بوليوود، كما  أن الفيلم به سيناريو حاد، و أحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، و الوتيرة و الطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، ويتم تعزيز Jawan من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص، كل من فيجاي سيثوباسي و نايانتارا و ديبيكا بادكون و سانجاي دوت، و أن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك.

 

واختتم كلامه: " بعد قولي هذا، Jawan ينتمي بحق الى شاروخان، و لا يتطلب الأمر كرة بلورية للتنبؤ بأن عام 2023 ينتمي الى شاروخان الآن، دعونا نستمع الى زئير شاروخان في بوليوود". 

 

أحداث فيلم Jawan

تدور أحداث الفيلم عن رجل يسعى لتحقيق العدالة و نشرها  في المجتمع الهندي، و لكنه يستخدم أسلوب خارج عن القانون، و يسلط الأضواء على الكثير من المشاكل التي تقابل المجتمع الهندي.