الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

جد الطفل أدم قتيل الإسماعيلية على يد زوج والدته يروى تفاصيل مأساوية (فيديو)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 09:00 م
جد الضحية
جد الضحية

شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية وصادمة، مقتل طفل على يد زوج والدته العاطل، وذلك بعد تعديه عليه وضربه المبرح وتسديد له عدة طعنات والتعذيب وحرقه بالسجائر لمدة شهر، حتى لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة، وفارق الحياة.

 

وقال "جمال أ" جد الطفل "أدم" ضحية زوج والدته: "البداية مساء يوم الجمعة الماضي حيث تلقينا اتصالاً لوالد الطفل أدم، أبلغة أن ابنه توفى، وذهبت إلى مجمع الإسماعيلية الطبي ، وفوجئت أن الطفل متوفي، وعليه آثار تعذيب من كدمات وطعنات شديدة بالجسد".

 

وعلي الفور تم للقاء القبض علي الأم وزوجها وبعرضهما على رئيس مباحث مركز شرطة فايد 
قالت الأم  أن زوجها تعدى عليها بالضرب عندما واجهته بأنه تعدى على نجلها وأحدث به عدة إصابات متفرقة في جسده، لافتة إلى أنه لم يتوقف عن التعدي على نجلها الضحية حتى تسبب في وفاته ودائما كان يهدد الزوجة بعدم التحدث أنة قتل نجلها وتهديدات مستمرة.


وأشارت الزوجة، إلى أن زوجها تعدى على نجلها بالضرب، وتعرض إلى وصلة تعذيب على يده، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، معلقة: جوزي عذب ابني وضربه وأنا مكنتش أعرف لحد ما قالي تعالي نكشف علي الطفل بالمحمع الطبي ولما واجهته كان مصدوم، قائلآ: لو تحدثتي انتي قتلت ابنك سأتخلص منك انتي كمان.

 

وبمواجهة المتهم باعترفات الزوجه انهار واعترف بالتفاصيل كاملة وارشد عن السلاح الأبيض المستخدم عبارة عن مقص كان يعذب به الطفل .

 

https://fb.watch/osHEx09Rhh/?mibextid=Nif5oz