الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم قارئة فنجان ضمن أحداث مسلسلها الجديد في رمضان 2024

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 08:57 م
نيللي كريم
نيللي كريم

تواصل الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لبدء تصوير مسلسلها الجديد"فراولة"الذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم2024.

 

وستظهر نيللي كريم بدور قارئة فنجان ضمن أحداث المسلسل، ويعد هذا المسلسل بمثابة عودة نيللي كريم للكوميديا بعد غياب 4 سنوات منذ عرض مسلسل"بـ100 وش"في الموسم الرمضاني 2020

 

أعمال نيللي كريم

 

وتواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير فيلم" هابي بيرزداي" الذي تشاركه فيه  بدور البطولة النسائية أمام الفنان شريف سلامة، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر، ومن المفترض أن يبدأ التصوير في نوفمبر الجاري ، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي تشويقي.

 

وتشارك نيللي كريم  في فيلم"فوي فوي فوي"مع الفنان محمد فراج الذي يعرض حاليا في دور العرض،ويحتل الصدارة بين الأفلام المنافسة.

 

 نيللي كريم في فيلم ع الزيرو

ومن ناحية أخرى،كانت نيللي كريم قد شاركت مؤخرا فيلم"ع الزيرو"مع الفنان محمد رمضان الذي نافس في موسم عيد الأضحى2023.

 

ليه لأ الجزء الثالث

وكانت منصة"شاهد"الرقمية في شهر أغسطس الماضي قد عرضت  لنيللي كريم مسلسل"ليه لأ الجزء الثالث"وقد حقق نجاحا كبيرا إذ إحتل المراكز الأولى من بين قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة"شاهد".

 

نيللي كريم في عملة نادرة

وكانت نيللي كريم قد شاركت بدور البطولة أمام الفنان السوري جمال سليمان  في مسلسل"عملة نادرة"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

موضوع عائلي الجزء الثاني

وكانت نيللي كريم قد ظهرت بشخصيتها الحقيقية في مسلسل"موضوع عائلي الجزء الثاني"مع الفنان ماجد الكدواني،وعدد من النجوم أبرزهم رنا رئيس،طه دسوقي،سماء إبراهيم،محمد رضوان،نور اللبنانية والذي سبق عرضه لأول مرة عبر منصة"شاهد"الرقمية"في ديسمبر2022.

 

نيللي كريم في وعد إبليس

وكانت نيللي كريم قد شاركت في مسلسل"وعد إبليس"مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف،باولا باتون،عائشة بن أحمد،فتحي عبدالوهاب،والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر2022.

 

نيللي كريم في أمل فاتن حربي

وكانت نيللي كريم قد شاركت بدور البطولة أمام الفنان شريف سلامة في مسلسل"أمل فاتن حربي"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد الشرنوبي،خالد سرحان،هالة صدقي،محمد ثروت،فادية عبد الغني،محمد التاجي،أحمد ماجد والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2022.