السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

براءة حنان مطاوع.. تعرف على قاتل عصام الصياد في مسلسل "صوت وصورة"

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 08:09 م
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"، وذلك بعد الجدل الكبير حول قاتل الدكتور عصام الصياد، الذي يجسده الفنان مراد مكرم، ويعد هذا اللغز الذي حير المشاهدين منذ بداية العمل.

 

طرحت منصة Watch it  منذ قليل الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"، وتم الكشف عن هوية قاتل عصام الصياد وهو شقيق المحامي لطفي عبود، الذي يلعب دوره أحمد ماجد، وتم تبرأت الفنانة حنان مطاوع، بعد إعترافها في الحلقة السابقة أنها القاتلة.

 

اعترفت حنان مطاوع، في حلقة أمس الـ 29، بقتلها عصام الصياد بعد الضغط عليها من قِبل محاميها لطفي عبود - صدقي صخر-، الذي ذهب لزيارتها في السجن، ليحل لُغز القضية التى عاش الجمهور معها فى مشهد مدته لا تتخطى الـ 4 دقائق، حتى جاءت اللحظة التى صرخت فيها رضوى وأخبرته بأنها القاتلة والمُجرمة الحقيقية التى تخلصت من عصام الصياد.

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع و نجلاء بدر و مراد مكرم و صدقي صخر و عمرو وهبة و وليد فواز و ولاء الشريف، و يعد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، و اخراج محمود عبد التواب.

 

تدور الأحداث حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.