السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ترويجها لأعمالها.. أيتن عامر توجه رسالة لمنتقديها: "بلاش نزايد على بعض"

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:46 م
أيتن عامر
أيتن عامر

علقت الفنانة أيتن عامر، على الإنتقادات التي تعرضت لها بعد ترويجها لفيلمها الأخير، "بلوموندو"، بعد طرحه في السينمات المصرية، يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، مشيرة عن سبب قيامها بتلك الخطوة.

 

أيتن عامر توجه رسالة لمنتقديها على السوشيال ميديا 

نشرت أيتن عامر،  فيديو عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  قائلة:" مش معنى إننا نمارس حياتنا  أننا نسينا القضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعًا، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا أتحدث عنها لدرجة أن حسابي كان سيغلق بسبب الأشياء التي أقوم بنشرها طوال الوقت".

 

وأضافت "عامر" :" أريد أن أقول إنه على قدر إيماننا بالقضية الفلسطينية ودعمنا لها، يصعب عليّا أن يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمله ويهاجمه الناس..  ويقولون: أنت لست حاسس بالناس، بالطبع كلنا متأثرين، لكن ردود أفعالك تبدو غريبة لأن هذه وظيفتنا والإعلان عن أعمالنا جزء من عقودنا".

 

تابعت:" من الممكن أن نهاجم من لا يؤيد القضية ولا يتحدث عنها، لكن لماذا نهاجم من يتحدث عن القضية؟.. لا أستطيع أن أقول لا تذهبوا إلى العمل ولا تلتزموا بعقودكم، مجرد قيامنا بالإعلان عن عملنا لا يعني أننا نشغل الرأي العام عن القضية الفلسطينية".

 

وتسألت أيتن عامر، عن سبب هذا الموقف:" لماذا تتخذون هذا الموقف القوي تجاه الفنانين؟..  لا أستطيع أن أفهم، أرجو أن تفهموا أننا ملزمون ونريد أن يكتمل عملنا ولا نتأثر، مردفه: محدش هينفع حد ولا هيحس بحد، كفاية هجوم ومزايدات كل واحد فيه اللي مكفيه".

 

وعلقت على الفيديو،  قائلة:" بلاش نزايد على بعض من فضلكوا، أنا بقالي شهر و نص مبنزلش حاجة على الاكاونت غير لدعم القضية، وعندي فيلم فى السينما نزلتله بوست لقيت هجوم مش طبيعي، من فضلكوا افهموا ان ده شغلنا زي ما كلكوا بتمارسوا شغلكوا عادي و بلاش نزايد على بعض من فضلكوا".

 

 

آيتن عامر تكشف تفاصيل دورها في فيلم "درويلة"
 

كشفت الفنانة آيتن عامر، تفاصيل مشاركتها في فيلم "درويلة"، وقالت: "أشارك في الفيلم بدور فتاة مثابرة وعنيدة وتسعى لتحقيق هدفها".

 

وقالت آيتن عامر خلال حوارها مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، " إن المشاركة في فيلم درويلة، إضافة لي ومشاركتي مختلفة فيه، كما أن الفيلم مميز وسيكون مناسب لجميع الفئات".

 

وتابعت:" سأقوم بجسيد دور فتاة تحب الغناء ولديها حلم تريد الوصول إليه". 

 

وتتمحور أحداث فيلم “درويلة” فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

 

وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم فمنهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة بيرد اى وسينرچى فيلمز وسي سينما وفيلم سكوير وإشراف عام أميرة قائد وهو فكرة محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.