الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "بلوموندو" يواصل صدارة شباك التذاكر بإيرادات أفلام الصيف

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:37 م
فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

يواصل فيلم " بلوموندو " احتلال المركز الأول بشباك الإيرادات في دور العرض المصرية، وذلك عندما حقق أمس الإثنين 185,387 جنيهًا، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، ومحمد رضوان ومحمد محمود، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي . 

 

فيلم بلوموندو 

 

 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

احتل فيلم " فوي فوي فوي " المركز الثاني وذلك عندما حقق 80,050 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

 

فيلم وش في وش 

كما التحق فيلم "وش في وش" بالمركز الثالث وذلك عندما حقق 74 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

 

فيلم العميل صفر 

حقق فيلم " العميل صفر " المركز الرابع وذلك عندما حقق 52,354 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل. 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

حصد فيلم " الخميس اللي جاي " المركز الخامس وذلك عندما حقق 36,749 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني ومحمد علي، ومن إخراج حسن صالح. 

 

 

 

فيلم بيت الروبي 

جاء فيلم " بيت الروبي " بالمركز السادس وذلك عندما حقق 3,540 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

احتل فيلم "حسن المصري"،  بالمركز السابع وذلك عندما حقق 2,333 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

حقق فيلم  " فيلم أولاد حريم "، المركز الثامن، وذلك عندما حقق 2,219 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس. 

 

 

 

 

فيلم سكر 

حصد فيلم " سكر " المركز التاسع وذلك عندما حقق 801 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي ومحمد ثروت وريهام الشنواني وحلا الترك ومعتز هشام، ويعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، وإخراج تامر مهدي.