الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد محمود يؤكد عدم مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "رمضان كريم" (خاص)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:52 م
محمد محمود
محمد محمود

أكد الفنان محمد محمود على عدم خوضه الجزء الثالث من مسلسل "رمضان كريم"، المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم2023.، مشيرا إلى أنه ليس لدي أي معلومات عن تصوير المسلسل.

 

وقال محمد محمود في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه لن يشارك في الجزء الثالث من "رمضان كريم"، بسبب وقف تعامله مع الشركة المنتجة للمسلسل.

 

وعن مشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2024، أكد أنه لم يتعاقد على أي مسلسل في الموسم الرمضاني القادم حتى الآن.

 

 

أعمال محمد محمود

وكان محمد محمود قد شارك مؤخرا في مسلسل"نصي التاني"بطولة الفنان علي ربيع، وعدد من الفنانيين أبرزهم سلوى عثمان، محمود البزاوي، ميرنا نور الدين، سليمان عيد، إيمان السيد  وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم رنا رئيس، وفاء عامر، بسنت شوقي، ياسمين رئيس الذي عرض عبر منصة"شاهد" سبتمبر الماضي.

 

ومن ناحية أخرى، كان محمد محمود قد شارك في فيلم"مرعي البريمو"بطولة النجم محمد هنيدي، وعدد من النجوم أبرزهم لطفي لبيب، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل،  وفكرة محمد هنيدي، وإخراج سعيد حامد والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2023.

 

وفي سياق متصل، كان محمد محمود قد شارك في فيلم"البعبع"بطولة النجم أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري، وعدد من النجوم أبرزهم محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، هشام الشاذلي، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو2023.