الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهن الراقصة حورية.. راقصات خلف القضبان لتحريضهم على الرزيلة

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 03:48 م
الراقصة حورية
الراقصة حورية

الراقصة حورية.. أثارت الراقصة حورية الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إلقاء القبض عليها أثناء حفل استعراضي في منطقة الرمل بالإسكندرية، مما جعلها تتصدر محركات البحث “جوجل”.

 

رصدت أجهزة مباحث الآداب بوزارة الداخلية نشاط الراقصة حورية في مختلف الأماكن، وتم فحص مقاطع الفيديو المنتشرة لها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.


راقصات ألقي القبض عليهم بسبب تحريضهم على الرزيلة

 

الراقصة حورية.. ليست هذة الراقصه الوحيدة التي دخلت في أزمة بسبب تحريضها على الرذيلة، أو خروجهم عن الآداب العامة.


وكانت ألقي القبض على الراقصة برديس عام 2015، بعدما تم توجيه اتهامات لها بنشر الفجور والتحريض على الفسق وذلك بعدد من مقاطع الفيديوهات التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت خلاله بفساتين مخلة ليتم الحكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر لتقرر بعدها اعتزال الرقص.

 

الراقصة حورية.. وأيضا ألقي القبض على الراقصة الاستعراضية شاكيرا وذلك بعد طرحها لأغنية "الكمون" عام 2014 والتي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة وتم اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر.

 

وكان ألقي القبض على الراقصة الاستعراضية جوهرة عام 2018 بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلالها وهي ترتدي بدلة رقصة تتنافى مع الاداب العامة ليتم توجيه عده اتهامات منها عدم رقصها ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات وتم القبض عليها من قبل شرطة السياحة.

 

تفاصيل القبض على الراقصة حورية 

 

 

الراقصة حورية.. ألقت الجهات الأمنية القبض على الراقصة "حورية" على خلفية بلاغ اتهامها بإثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة خلال حفلات أحيتها بمنطقة الساحل الشمالي خلال موسم الصيف الماضي.

 

الراقصة حورية.. تدعى “حنين” بالغة من العمر 23 سنة، وتؤدي وصلات رقص في الملاهي الليلية والشواطيء الشهيرة في الساحل الشمالي، التي بدأت بفيديوهات ظهرت فيها تؤدي استعراضات بـ بدل رقص شبه عارية وأداء يثير الغرائز بقصد التحريض على الفسق والرذيلة والإثارة.

 

الراقصة حورية.. وكشف تفاصيل البلاغ أن الراقصة تعلن عن نفسها خلال الرقص بملابس تكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومرتدية ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق، والقانون ينص على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا يعاقب بالحبس مده لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنية ولا تجاوز 100 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.