الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الثانية.. صلاح عبدالله والد علي ربيع ضمن أحداث "ع الماشي"

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 03:39 م
صلاح عبدالله وعلي
صلاح عبدالله وعلي ربيع

يواصل الفنان علي ربيع التحضيرات لبدء  تصوير فيلمه الجديد "ع الماشي" والذي من المفترض أن يتم بدء التصوير في الفترة المقبلة.

وإنضم مؤخر إلى فريق العمل الفنان صلاح عبدالله الذي سيجسد دور والد علي ربيع ضمن أحداث المسلسل.

ويمثل هذا المسلسل العمل الثاني الذي يلعب فيه صلاح عبدالله دور والد علي ربيع  فقد لعب دور والده لأول مرة من خلال مسلسل"سك على إخواتك"الذي سبق عرضه للمرة الأولى في الموسم الرمضاني2018.

أعمال صلاح عبدالله

وكان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"دولارات دولارات"مع عدد من النجوم أبرزهم نضال الشافعي، منة فضالي، أمينة، راندا البحيري، مدحت تيخا، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد خضري والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر 2023. 

ليه لأ الجزء الثالث

وفي سياق متصل، كان  صلاح عبدالله قد شاركت في مسلسل"ليه لأ الجزء الثالث"بطولة الفنانة نيللي كريم مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد طارق، نادين خان، معتز هشام، حنين سعيد، فريدة رجب، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان والذي سبق عرضه لأول مرة في يونية 2023.

إيجار قديم
ومن ناحية أخرى، كان صلاح عبدالله قد شارك في مسلسل"إيجار قديم"مع عدد من النجوم أبرزهم شريف منير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، رحمة حسن، 
بسمة داوود، إلهام وجدي، ومن تأليف عمرو الدالي، وإنتاج عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2022.

شاومينج

وكان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"شاومينج"مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد سلطان، توني ماهر، أحمد سلطان، حامد الشراب، سارة درزاوي، ياسر الطوبجي، نشوى مصطفى، سامي مغاوري، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف أشرف حسني، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج شادي أبو شادي، والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2021.

صندوق الدنيا 

وكان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"صندوق الدنيا"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، باسم سمرة، أحمد كمال، فرح يوسف، جيهان خليل، حسن العدل، محمد السويسسي، مروة الأزلي، ومن تأليف عماد البهات وأسامة حبشي، وإنتاج روتانا، وإخراج عماد البهات والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير 2020.

 

أعمال علي ربيع  

وكان علي ربيع قد عرض له مؤخرا مسلسل "نصي التاني"، مع عدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، سليمان عيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم رنا رئيس، وفاء عامر، بسنت شوقي، ياسمين رئيس.

 بعد الشر

وفي السينما، كان علي ربيع قد شارك بدور البطولة في فيلم"بعد الشر"مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، أوس أوس، ملك قورة،ومن تـأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبدالوهاب والذي سبق عرضه لأول مرة في إبريل 2023.

زومبي

وكان علي ربيع قد شارك بدور البطولة في فيلم"زومبي"مع عدد من النجوم أبرزهم ويزو، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ومن تأليف  أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج كريم السبكي، وإخراج محمد أحمد السبكي، والذي سبق عرض لأول مرة في مايو2022.