السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مستشار الرئيس يستقبل وفد من التحالف الوطني.. ومؤتمر لدعم السيسي خلال ساعات ببورسعيد

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 12:24 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئه قناة السويس السابق والمستشار الحالي لرئيس الجمهورية وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد، وذلك قبل ساعات من انطلاق أول مؤتمر شعبي حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة بورسعيد.


وتحدث الفريق مهاب مميش مع وفد التحالف عما جري من مشروعات قومية عملاقة علي أرض مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأضافت لهذا البلد مكانة بين دول العالم، وفتحت آفاق جديدة نحو مستقبل أفضل، وأشار أن الشباب هم المستقبل، وأن عليهم دورا كبيرا يتمثل في المشاركة في بناء الوطن، وتوعية المواطنين بما يحدث من انجازات ترتقي لمستوي الاعجازات.


ومن جانبه أكد المهندس علي جبر منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، أن هناك مؤتمرًا جماهيرياً سوف يجري تنظيمه في سرادق ببورسعيد غدا الثلاثاء، وذلك لإعلان إرادة أهالي محافظة بورسعيد في إختيار مرشحهم في إنتخابات الرئاسة القادمة، والتأكيد علي إصرار الأهالي علي إستمرار مسيرة البناء والتنمية.


وأشار منسق التحالف ببورسعيد أن المؤتمر سوف يكون بحضور أعضاء الحملة الرئاسية الرسمية للرئيس السيسي، وعددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين عن المؤسسات الحكومية والجامعة والهيئات المختلفة والنقابات، وغيرها من الكيانات الداعمة للرئيس، بجانب الحضور الشعبي الكبير المتوقع من فئات مختلفة علي رأسها الشباب.