الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد العوضي يروج لفيلم الإسكندراني

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 11:11 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

روج الفنان أحمد العوضي لأحدث أفلامه " الإسكندراني " الذي من المقرر أن يعرض قريبا في دور العرض المصرية بعد أن انتهى العوضي من تصوير الفيلم في الفترة الماضية . 

 

أحمد العوضي يستمر في الترويج لفيلم الإسكندراني 

 

نشر أحمد العوضي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وعلق قائلا " بكر الاسكندراني .. قريبا بالسينمات " . 

 

 

 

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد العوضي و زينة و محمود حافظ و حسين فهمي و بيومي فؤاد ومحمد رضوان، و يعد الفيلم من كتابات أسامة أنور عكاشة، و اخراج خالد يوسف . 

 

كما تعاقد أحمد العوضي على مسلسل “ حق عرب ” و الذي من المفترض أن يقدمه في السباق الرمضاني القادم عام 2024، و يعد محمود حمدان، و اخراج اسماعيل فاروق

 

كما حل الفنان أحمد العوضي ضيفا ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، حيث كشف العوضي العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية والمهنية . 

 

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي قد أكد أن ياسمين عبد العزيز تتفوق عليه حال منافستهم في السينما، قائلا: "لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز".

 

وأوضح أحمد العوضي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن زوجته النجمة ياسمين تقدم أفلام كوميدي بينما هو حال تقديمه أفلام ستكون أكشن، مضيفا: ياسمين تعمل كوميدي وأنا اعمل اكشن وهي تعمل ايرادات أدي 40 مرة وهبقى سعيد جدا لها".

 

وتابع: "شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد".