الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

اللواء طارق نصير يكشف دور حزب "حماة الوطن" لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 10:43 م
 اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

قال اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، أن هناك تحرك من حزب حماة وطن لحشد دعم خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا أنه سيسافر إلى الجالية المصرية في إيطاليا والتى تقدر بنحو مليون صوت لعقد مؤتمر جماهيري حاشد في إيطاليا.


وأضاف نصير في تصريحات تليفزيونية  أن هدفنا هو تعريف الجالية المصرية بحقوقهم والتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات مؤكدا أن صوتهم الانتخابي أمانة عليهم، وأن الأهم هو التصويت في الانتخابات ليس المهم لمرشح بعينه ولكن بالنظر للإنجازات والمرشحين فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المرشح الاقوى بين المرشحين .


وأشار أن هناك جولات إلى دول أخرى مثل عمان والامارات وغيرها مؤكدا أن اختيار ايطاليا كبداية لعدد  الجالية المصرية الكبير بها ولأن أوروبا بعيدة عن المشهد السياسي نسبيا وللحصول على مكسب جماهيري.

وأوضح أنه على المستوى الداخلي هناك تركيز كبير وتجهيز على مستوى المحافظات والمراكز والأقسام والقرى والوحدات الحزبية وسيتم توفير النقل لناخبي الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوفير المناديب في كافة اللجان وتوفير وسائل الراحة والمأكولات والمشروبات للناخبين أمام اللجان.

وأضاف أن شباب الحزب سيشارك في تنظيم اللجان ومساعدة الأجهزة الأمنية وتوفير المراقبين لفرز الخاص بصناديق الانتخاب.