الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهر الصايغ وهاجر أحمد تنضمان لفريق عمل مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2024

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 09:28 م
 سهر الصايغ وهاجر
سهر الصايغ وهاجر أحمد

يواصل النجم مصطفى شعبان التحضيرات الأولية لبدء تصوير مسلسل"المعلم" من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقص عادل، والذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024،وقد إنضما مؤخرا إلى فريق العمل النجمتان سهر الصايغ وهاجر أحمد

 

اعمال سهر الصايغ

وكانت سهر الصايغ قد شاركت بدور البطولة أمام الفنان ميدو عادل في مسرحية"روميو وجوليت"، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم علي الحجار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، ومن إخراج عصام السيد والتي سبق عرضها في مقتبل نوفمبر الجاري على خشبة المسرح القومي.

كما شاركت سهر الصايغ في مسلسل"بابا المجال"بطولة النجم مصطفى شعبان، وعدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، سما إبراهيم، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، ومن تأليف محمد الشواف، وإنتاج عصام العرجاني وكامل أبو علي، وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.

 

وفي سياق متصل، كانت سهر الصايغ قد شاركت في فيلم"الباب الأخضر"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، إياد نصار، محمود عبدالمغني، عابد عناني، حمزة العيلي، ومن تـأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز والذي سبق طرحه لأول مرة بمهرجان الإسكندرية السينمائي في “أكتوبر 2022، وعرض على منصة"watch it" في يناير 2023.

 

أعمال هاجر أحمد ..

 

ويعرض حاليا  في السينمات   فيلم"بلوموندو" لـ هاجر أحمد الذي تشارك فيه بدور البطولة النسائية أمام النجم حسن الرداد مع عدد من النجوم أبرزهم  إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج ياسر سامي.

 

 وفي سياق متصل،  هاجر أحمد قد شاركت في فيلم"زومبي"بطولة النجم علي ربيع، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، ويزو، عارفة عبدالرسول، حمدي الميرغني، علاء مرسي، محمد محمود، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو 2022.

 

وكانت هاجر أحمد قد شاركت في حكاية"بدون ضمان"من مسلسل"إلا أنا"مع عدد من النجوم أبرزهم هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى عثمان، جلا هشام، حنان سليمان، ومن تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، والذي سبق عرضها لأول مرة في أكتوبر2021.