السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا اللوزي "تريند" جوجل بعد ظهورها مع مني الشاذلي

السبت 26/ديسمبر/2020 - 12:05 م
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، تريند مؤشر البحث الشهير"جوجل" بعد ظهورها مع الإعلامية مني الشاذلي، في برنامج "معكم" الذي يذاع علي قناة "سي بي سي" بعد ان كشفت عن بعض تفاصيل حياتها.

قالت الفنانة يسرا اللوزي بأنها قد تعرضت للتنمر بعد ظهورها في مهرجان القاهره السينمائي، بسبب زيادة وزنها، وأنها قد تفاجأت من ردود فعل الجمهور بالرغم من أنهم كانوا علي عيلم بحملها ومن الطبيعي زيادة الوزن بعد الوالده، كما أنها تقوم بنشر أخبارها علي طول ولا تخفي أي شيئ، بالعكس لأنها متواجدة دائمًا علي السوشيال ميديا، وعبرت عن دهشتها عندما قال البعض بأنها قامت بإجراء عمليات تجميل ولكنها تقبلت رد الفعل وردت دفاعًا عن نفسها بأنها لم تقوم بإجراء أي عملية تجميل.

قالت يسرا اللوزي، إنها عندما قامت بالحمل لأول مرة وذهبت إلى الطبيب مع زوجها قام الطبيب بالكشف بجهاز السونار عليها وقال "مش عاوزين تعرفوا الطفل ولد ولا بنت" فقامت بالرد مسرعة "أيوة عاوزة أعرف"، ولكن الطبيب بعد  أن أتم الكشف عليها بالسونار قال ربما يكون الطفل ولد ولكنه غير متأكد حينها، بعد ذهبت إلي المنزل مع زوجها وقال لها "ما تخلي أننا نعرف أن الطفل ولد أو بنت مفاجأة" فاقتنعت بذلك.

وقالت عن مشاركتها فى فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا، "انتهيت من تصوير مشاهدي وكان هذا الفيلم قد عرض على فى شهر أغسطس 2019 وعندما ذهبت لمقابلة المخرج كنت علمت بحملي الثاني فقلت له ولكنه تمسك بوجودى وطمئني أن تصوير مشاهدي سيتغرق ثمانية أيام فقط"، وقالت مازحة: "وها أنا قد انتهيت منه وابنتي سبع شهور، وقد توقف الفيلم لأسباب كثيرة منها كورونا وكان من المفترض ان يعرض فى عيد القطر ولكنى اعتقد انه سيتم تأجيله لحين فتح السينمات مرة أخرى". 
 
يذكر أن آخر أعمال اللوزي، مسلسل "طاقة حب" الذى ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحى، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي، هاجر الشرنوبي، باسل الزارو، سامي مغاوري، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسي.
 
تدور أحداث المسلسل فى اطار اجتماعي رومانسي حول صديقات العمر "لمي" العقلانية و"سلمي" الرومانسية الحالمة ومشوار حياتهما بكل خيبات الأمل وتحديات الطريق ونجاح السعي حتى يصلن للمعني الأصح والأصدق للحب الحقيقي.