الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد طاهر يؤدي جلسة علاج طبيعي في مران الأهلي اليوم

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 08:16 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

اكتفى طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة علاج ‏طبيعي في الجيم على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش ‏بالجزيرة.‏ 

 

طاهر محمد طاهر يؤدي جلسة علاج طبيعي في مران الأهلي اليوم


وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما الغاني ‏المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، في أولى جولات دور المجموعات ‏لدوري ‏أبطال إفريقيا.‏ 


وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين لشرح العديد من الأمور ‏الخاصة بالفترة المقبلة، والتي تشهد تحديات عديدة بداية من مواجهة ميدياما.‏ 


وخاض الفريق جانبًا بدنيًّا ثم واصل وحداته التدريبية المتنوعة داخل التتش، ‏وحرص الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.‏


رسميًا.. فتح تذاكر مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

 

فتح الحجز لـ تذاكر المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وميدياما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتبدا أسعار تذاكر أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وميدياما من 50 جنيهاً لـ الدرجة الثالثة باستاد السلام يوم السبت المقبل الساعة التاسعة مساءً.

 

ومن ناحية أخرى تحدث اللاعب ديريك فوردجور، مهاجم فريق مدياما الغاني، الذي يقع في مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة الأهلي بشكل خاص والمجموعة بشكل عام، وعن أهم لاعبي الأهلي، وملعب الفريق في دوري أبطال أفريقيا.
 
وقال ديريك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا،  هي الأولى فقط، لكن نحن نمتلك عناصر جيدة في الفريق، ومستعدين بشكل كبير لمواجهة الأهلي المصري وباقي فرق المجموعة.

 


وأضاف المهاجم الغاني: "الفريق قادم للبطولة من أجل إثبات نفسه، وليس للمشاركة المشرفة فقط، وسوف نثبت أننا الفريق صاحب الرقم الصعب في البطولة، هذا الوضع لن يكون بالكلام فقط بل سوف يشاهده الجميع في المباريات القادمة، مواجهة النادي الأهلي حلم كبير بالنسبة لنا لأنه الفريق الأفضل في القارة لذلك نحن مستعدون جيدًا لتلك المباراة".

 

وأكمل قائلاً: "الأهلي يمتلك العديد من العناصر أصحاب الخبرة ويشكلون خطورة كبيرة، لكن الذي أعلمه جيدًا هو بيرسي تاو أعلم مدي خطورته وتحركاته المباغته، سيكون من الجيد بالنسبة لنا إيقافه وعدم ايصال الكرة له أطول وقت ممكن من أجل الخروج بأقل الأضرار".
 
واختتم حديثه قائلاً: "إلى الأن لم نتأكد هل سنكمل مبارياتنا الأفريقية في ملعبنا أم خارج غانا، لكن في جميع الأحوال نحن مستعدون لأي ظروف".


ويقع فريق ميدياما الغاني في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من "الأهلي المصري، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني".