الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد النجاح الكبير لـ Tiger 3 .. سلمان خان يعلن عن الجزء الرابع للفيلم

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 06:29 م
سلمان خان
سلمان خان

أعلن النجم الكبير سلمان خان عن الاستعداد لتحضير جزء رابع من فيلم Tiger وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث من الفيلم بعد طرحه في دور العرض السينمائية بالهند يوم الأحد الماضي وفي  دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي . 

سلمان خان يستعد لجزء رابع من فيلم Tiger 

 

كشف النجم سلمان خان في تصريحات أدلى بها في أحدث لقاءاته " لقد استمتع الجميع بتايجر الجزء الأول والثاني والثالث، الآن انتظروا الجزء الرابع " . 

 

كما علق النجم الكبير سلمان خان على ردود الأفعال القوية والإشادات الكبيرة التي حققها فيلم " Tiger 3 " منذ أن تم طرحه بدور العرض الهندية يوم الأحد الماضي، وفي دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي . 

 

قال النجم سلمان خان في تصريحات أدلى بها في لقاء له " لقد لعبت دور الجاسوس تايجر الخارق ثلاث مرات حتى الآن، لذلك هذا التقدير يبدو وكأنه ثلاثية من النجاح بالنسبة لي " . 

 

وأضاف " إنها شخصية أضع جسدي على المحك بها في كل مرة، لقد بذلت كل ما في وسعي في الفيلم، لذا فإن نجاح هذه الأفلام هو أيضا أمر شخصي جدا بالنسبة لي " . 

 

كما بلغت إيرادات فيلم " TIGER 3 " في أول يوم طرح بدور العرض المصرية 102 ألف جنيها، حيث حقق الفيلم إقبال كبير في أول أيام عرضه، وذلك بعد عرضه بثلاثة أيام من طرحه بالهند ونال الفيلم إشادات كبيرة وقوية من الجمهور والنقاد. 

 

جدير بالذكر،  أن الناقد السينمائي الهندي قد أشاد بفيلم Tiger 3، حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس وعلق قائلا " لقد عاد الزئير ببوليود .. Tiger 3 هو أكبر مفاجأة يمكنك توقعها خلال نهاية 2023، النصف الثاني من الفيلم كان ممتازا للغاية، والأكشن بالفيلم كان قويا، وبالطبع ظهور رائع للشرس سلمان خان ". 

 

وأضاف: " يمثل عام 2023 عودة فناني بوليوود المتميزين الذين أعادوا إحياء الأعمال السينمائية من جديد Pathaan ,Jawan ,Gadaar 2، حان الوقت لإضافة عنوان بارز آخر إلى هذه القائمة المميزة وهو Tiger 3 ". 

 

وتابع: " حصل المخرج مانيش شارما على فرصة العمر لإخراج الفيلم الثلاثي الذي طال انتظاره، وهو يصنع فيلم مناسب للجمهور ينجح في معظم الوقت، ومع ذلك كان من الممكن أن تكون الكتابة أكثر فعالية في النصف الأول على وجه التحديد". 

 

وأوضح: "كاترينا كييف في حالة رائعة ومشاهد الأكشن الخاصة بها على وجه الخصوص ستبهرك، وعمران هاشمي الذي كان أكثر توهجا طوال الفيلم، الخصم يحزم لكمة بأداء قاضي ".

 

 

واختتم: "وأخيرا لا تشطب أبدا الخانات الأقوياء، في وقت سابق من هذا العام أسكت شاروخان الرافضين والمشككين به بـ Pathaan، وأتبعه بانتصار أكبر بـ Jawan، الآن شاهد عودة سلمان خان بالانتقام مع Tiger 3 ".