الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 28 تتصدر الترند قبل عرضها على الشاشة

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 02:37 م
مسلسل صوت وصورة الحلقة
مسلسل صوت وصورة الحلقة 28

مسلسل صوت وصورة الحلقة 28.. تصدر إسم مسلسل "صوت وصورة" الحلقة 28، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة قبل قبل عرضها علي التليفزيون بساعات ، وذلك عبر منصة watch it .

 

وشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 28 عدد من الاحداث ومنها هروب ماجدة علوان “ ناردين فرج ” الي خارج البلاد بعد ان قام المحامي بارسال بعض الاوراق الخاصة بقضايا رشاوي الي جهات التحقيق .  

 

بينما قام عبد الغني “ وليد فواز ” بالابلاغ عن طليقته سعاد “ فدوي عابد ” بانها من قامت بتسريب الفيديوهات ، بعد ان حصلت علي الكاميرا.

 

وكانت كشفت الحلقة الـ 27 من مسلسل صوت وصورة، عن تحالف مرتقب بين الفنانة حنان مطاوع والفنانة نجلاء بدر على ناردين فرج التي تلعب دور "ماجدة المحامية".

 

 

شهدت الحلقة تضامن عدد من الشباب مع حنان مطاوع أثناء ترحيلها من السجن في الوقت الذي يحاول فيه وافي أن يعوضها عن تسببه في القبض عليها.

 

يذهب طليق حنان مطاوع وزوجته إليها في القسم لمحاولة إقناعها بالتخلي عن ابنتها، وعندما رفضت، طلبت سعاد الطلاق من عبد الغني بعدما فشل في تحقيق أحلامها.

 

هددت المحامية ماجدة كل من نجلاء بدر وأيمن الشيوي بالسفر خارج مصر، وتعريض حياتهما للخطر في حال كشفا السر الخاص بزواجها من عصام الصياد.

 

رفض أيمن الشيوي تنفيذ تهديدها، ومنح نجلاء بدر أوراق ومستندات تهدد مستقبل المحامية، وذهبت إلى حنان مطاوع في السجن للاتفاق معها.

 

مسلسل صوت وصورة احتل المركز الأول ضمن المسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر ، عبر منصة watch it ، وذلك بعد طرح الحلقة 23 ، بعدما كان يتصدر المركز الاول مسلسل علي باب العمارة.

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 28..  تدور الأحداث حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 28..  يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة، وهو من بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc ومنصة watch it.