الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حبيب يدافع عن نجوى إبرهيم بعد إنتقادات تعرضت لها لاستمرارها في المجال الإعلامي

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 12:58 م
تامر حبيب
تامر حبيب

علق السيناريست تامر حبيب، على الإنتقادات التي تعرضت لها الإعلامية نجوى إبراهيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استمرارها في المجال الإعلامي رغم عمرها الذي يقارب من الـ 80 عامًا.

 

وكتب تامر حبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، قائلا:" السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل، والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات.. لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي".

 

تابع:" يا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة إنسان، يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد، أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثًا وضراوة وضرر من أي مرض آخر".

 

وأضاف تامر حبيب:" هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل، لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا، اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية، وحرم هؤلاء المساكين منها.. الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة، وعقبال 180 سنة، مانتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم".