الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهيدة العلم.. مصرع طالبة بكلية الطب في حادث أثناء ذهابها لجامعة طنطا

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 10:18 ص
مصر تايمز

شهد الطريق الزراعي السريع بين مدينتي كفر الزيات وطنطا بالقرب من قرية كفر ديما التابعة لمركز كفرالزيات مصرع طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة طنطا إثر اصطدام سيارتها التي كانت تقودها بأحد الحواجز الخرسانية بالطريق وتم نقلها إلى المستشفى بواسطة الإسعاف إلا أنها توفيت متأثرة إصابتها في الحادث.

 

شهيدة العلم.. مصرع طالبة بكلية الطب في حادث أثناء ذهابها لجامعة طنطا 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث بالطريق الزراعي السريع بالقرب من قرية كفر ديما التابعة لدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة الرائد أحمد شيحة والإسعاف وشرطة النجدة إلى موقع الحادث وتبين العثور على سيارة ملاكي مهشمة من جراء الاصطدام بأحد الحواجز الخرسانية بالطريق.

وبالفحص تبين أن السيارة كانت تقودها الطالبة جومانة أشرف عامر 20 عاما طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة طنطا مقيمة بقرية كفر مشلة التابعة لدائرة مركز كفر الزيات وكانت متجهة إلى كلية الطب بمدينة طنطا حيث تدرس بها.

وتم نقلها إلى المستشفى بواسطة الإسعاف إلا أنها توفيت متأثرة إصابتها في الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرتها وسؤالهم والتصريح بدفن الجثة.