السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إصابتها بالسرطان.. نجوى إبراهيم تتصدر التريند

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 10:20 م
نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم..تصدر إسم الفنانة نجوى إبراهيم قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد حلقتها في برنامجها"بيت العز"المذاع عبر نجوم إف إم،وتصريحاتها عن إصابتها بمرض السرطان، وعن فكرة إعلانها الإعتزال.

نجوى إبراهيم.. تتصدر جوجل بعد إصابتها بالسرطان 

 

نجوى إبراهيم..ولدت نجوى إبراهيم في 28 أبريل 1946 وتبلغ من العمر 80 عامًا

 

 

نجوى إبراهيم.. بدأت نجوى إبراهيم عملها كمذيعة في التليفزيون العربي بالقاهرة.

نجوى إبراهيم..أولت نجوى إبراهيم العمل الإعلامي إهتماما كبيرا فقدمت العديد من البرامج التليفزيونية في التليفزيون المصري منها"صباح الخير يا مصر"، "إخترنالك"، "فكر ثواني وإكسب دقايق"الذي حقق نجاحا كبيرا، وإستمر على مدار خمس سنوات.

نجوى إبراهيم..تولت نجوى إبراهيم رئاسة قناة النيل للأسرة والطفل.

نجوى إبراهيم..عملت نجوى إبراهيم بعد ذلك في قناة دريم.

نجوى إبراهيم..رفضت نجوى إبراهيم عرضا من قناة روتانا للعمل بدلا من المذيعة هالة سرحان.

نجوى إبراهيم..قدمت نجوى إبراهيم العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"فجر الإسلام"، "الأرض"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "خائفة من شئ ما"، "السادة المرتشون"، "العذاب فوق شفاه تبتسم".

نجوى إبراهيم..قدمت نجوى إبراهيم عدد من المسلسلات أبرزها"أجمل الزهور"، "قيود من نار".

 

وجهت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم رسالة لجمهورها، تحدثت فيها عن تفكيرها في الاعتزال ، وذلك بعد أن قرأت عددا كبيرا من التعليقات التي أثارت استياءها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت نجوى إبراهيم خلال تقديمها برنامج "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

 

وأضافت: “الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه”.

 

وتابعت: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".