الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد لا يعرف الهزيمة مع أحمد حجازي قبل مواجهة الهلال

السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:06 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يسعى أحمد حجازي مدافع منتخب مصر للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم مع فريق الاتحاد أمام الهلال في مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما في السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، على إستاد "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يتذوق أحمد حجازي مرارة الهزيمة مع الاتحاد منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

ولم يخسر الاتحاد حتى الآن منذ أن ظهر أحمد حجازي في خط الدفاع، فالفريق فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 خلال 9 مواجهات رسمية في جميع المسابقات.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفاز الهلال في الجولة الماضية على القادسية 3-1، ضمن مباريات الجولة التاسعة، فيما تعادل فريقا الاتحاد ضد الرائد سلبياً، ويسعى أحمد حجازي لقيادة الاتحاد نحو حصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع الهلال، والعودة للمنافسة على الفوز بلقب الدوري، بينما يرغب الهلال في تحقيق الفوز من أجل الأبتعاد بالصدارة.