السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

خلص عليها هو واخته.. أسرة عروسة الشرقية ضحية جوزها: كانت حامل ومرحمهاش وقتلها باللي في بطنها

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 07:18 م
عروسة الشرقية
عروسة الشرقية

شهد مركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية حيث أقبل زوج على قتل زوجته ونجلة عمته في نفس الوقت بشكل بشع، بعدما اعتاد ضربها بشكل وحشي وإحداث إصابات بها.

 

وأجرى  "مصر تايمز" بث مباشر مع أسرة الضحية، والتي أوضحت انها تدعي "زينب" تبلغ من العمر 18 عامًا، تزوجت من 8 أشهر من نجل خالها ولكن فرحتها تحولت إلى حزن بعدما قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح بعد اسبوع من زواجها، وكانت والدته وشقيقته عونًا له فيما يقوم، حيث شجعناه على ضربها والتعدي عليها.

 

وقالت والدة المجني عليها "من يوم جوازها مفرحتش كان بيعذبها كانت أميرة وحلوة تقول حاضر ونعم، وكانت حامل نفسها تولد مرحمش ضعفها ولا اتقي الله في اللي في بطنها، من تاني اسبوع في فرحها ضربها وكسرها مع انه ابن خالها قولت اولي من الغريب".


 

وعن آخر ليلة عاشتها الضحية ببيت الجاني، تضيف والدتها أنه حبسها 3 أيام متواصلة داخل غرفة دون طعام أو شراب وعندما ساءت حالتها بعد ضربه لها وشقيقته نقلها إلى المستشفى، ليتصل جارها بأسرتها يخبرهم بما حدث.

 

وتختتم السيدة "روحت لقيتها بتشهد وتوحد قالتلي ضربوني على رأسي وخديني معاكي مش عاوزة اموت، بس ماتت بنتي وعاوزة حقها من اللي قتلها حسبي الله ونعم الوكيل".