الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علي ربيع يعيش قصة حب مع آية سماحة ضمن أحداث فيلمه الجديد

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 05:11 م
علي ربيع وآية سماحة
علي ربيع وآية سماحة

يواصل الفنان علي ربيع التحضيرات لبدء  تصوير فيلمه الجديد"ع الماشي"والذي من المفترض أن يتم بدء التصوير في الفترة المقبلة.

وإنضمت مؤخر إلى فريق العمل الفنانة آية سماحة.

وستعيش آية سماحة  قصة حب مع علي ربيع ضمن أحداث الفيلم.

ويعد هذا الفيلم هو العمل الأول الذي يجمع بين علي ربيع وآية سماحة حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

أعمال علي ربيع  

وكان علي ربيع قد عرض له مؤخرا مسلسل "نصي التاني"، مع عدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، سليمان عيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم رنا رئيس، وفاء عامر، بسنت شوقي، ياسمين رئيس.

 

وفي السينما، كان علي ربيع قد شارك بدور البطولة في فيلم"بعد الشر"مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، أوس أوس، ملك قورة،ومن تـأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبدالوهاب والذي سبق عرضه لأول مرة في إبريل 2023.

 

أعمال آية سماحة

وكانت آية سماحة قد شاركت مؤخرا في مسلسل"على باب العمارة"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد رضوان، حاتم صلاح، محمد محمود، ريهام الشنواني ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

 

وكانت آية سماحة قد شاركت مؤخرا في مسلسل"سيب وأنا اسيب"بطولة النجم أحمد السعدني والنجمة هنا الزاهد، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي، دنيا سامي، عارفة عبدالرسول، محمد جمعة، هنادي مهنا، محمود السيسي، نبيل نور الدين، يارا جبران ومن تأليف رنا أبو الريش، وإنتاج شاهد، وإخراج وائل إحسان والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر2023.

 

و تواصل آية سماحة تصوير فيلم"السرداب"بطولة الفنان أحمد حاتم والذي من المفترض أن يتم طرحه في المرحلة المقبلة بجميع دور العرض بالسينمات.

 

وفي سياق متصل، كانت آية سماحة قد شاركت في مسلسل"كامل العدد"بطولة الفنان شريف سلامة والفنانة دينا الشربيني، وعدد من النجوم أبرزهم مصطفى درويش، ميمي جمال ،أحمد كمال، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.