الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مايان السيد تنضم لفريق عمل مسلسل كريم فهمي في رمضان2024

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 04:28 م
 مايان السيد
مايان السيد

بدأ  الفنان كريم فهمي التحضيرات الأولية لبدء تصوير مسلسل"220 يوم"والذي سينافس في الموسم الرمضاني القادم2023،وإنضمت مؤخرا إلى فريق العمل  الفنانة مايان السيد.

 

ويمثل هذا المسلسل العمل الأول الذي يجمع بين كريم فهمي ومايان السيد، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

اعمال مايان السيد

 

وكانت مايان السيد قد شاركت في مسلسل"1000 حمدلله  على السلامة"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت، يسرا، عنبة، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمود حجازي، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإنتاج سيف الشواربي، وإخراج عمرو صلاح والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وكانت مايان السيد قد شاركت أيضا في مسلسل"جت سليمة"بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وعدد من النجوم أبرزهم محمد سلام، سلوى خطاب، هالة فاخر، سامي مغاوري، خالد الصاوي، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، كريم عفيفي، أحمد فهمي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أشرف عبدالباقي، ومن تأليف كريم يوسف وندى عزت، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كانت مايان السيد قد شاركت في مسلسل"الإختيار3"مع عدد من النجوم أبرزهم ياسر جلال، خالد الصاوي، أحمد بدير، عصام السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، محمود البزاوي، إيمان العاصي، أحمد عز، ميرنا نور الدين، كارولين عزمي، عماد رشاد، منى عبدالغني، عبدالعزيز مخيون، أحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف هاني سرحان، وخراج بيتر ميمي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.

 

ومن ناحية أخرى مايان السيد قد شاركت بدور البطولة في حكاية"حلم حياتي"من مسلسل"إلا أنا2"مع عدد من النجوم أبرزهم يوسف عثمان، هدير عبدالناصر، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، سماح السعيد، هنا داوود،ومن تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2021.

 

وكانت مايان السيد قد شاركت أيضا في مسلسل"لعبة نيوتن"بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم عائشة بن أحمد، سيد رجب، حنان يوسف، علي قاسم، وإنتاج محمد السعدي وإيهاب جوهر، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2021