الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسماء أبو اليزيد كوافيرة في رمضان 2024 مع إياد نصار

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 04:13 م
 أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

يواصل فريق عمل مسلسل "صلة رحم" بطولة النجم إياد نصار، تصوير مشاهد المسلسل، والذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

وقد إنضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة أسماء أبو اليزيد، والتي ستظهر بدور كوافيرة ضمن أحداث المسلسل.

ويمثل هذا المسلسل العمل الثالث الذي يجمع بين إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، فقد إجتمعا معا للمرة الأول من خلال مسلسل"هذا المساء"الذي سبق عرضه عام 2017، ليكرر الثنائي التعاون للمرة الثانية من خلال فيلم"موسى"الذي سبق عرضه عام2021.

 

 

اعمال أسماء أبو اليزيد 


وكانت أسماء أبو اليزيد قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"توبة" أمام النجم عمرو سعد مع عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري ، دياب، محسن منصور، إنتصار، محمد لطفي، مصطفى أبو سريع، رحاب الجمل، حجاج عبدالعظيم، ضياء عبدالخالق، رشدي الشامي، مروة الأزلي، ميمي جمال، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد فوزي ، أحمد حلبة، أحمد بكر، وإنتاج صادق أنور الصباح، وإخراج أحمد صالح والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.

 

وفي سياق متصل، كانت أسماء أبو اليزيد قد شاركت بدور البطولة في فيلم"الدعوة عامة"أمام الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان محمد عبدالرحمن، وعدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، دينا، لبنى ونس، محمد رضوان، ومن تأليف كريم سامي، وإنتاج يوسف الطاهر، وإخراج وائل فرج والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2022.

 

وكانت أسماء أبو اليزيد قد شاركت في مسلسل"الجسر"مع عدد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، خالد كمال، محمد علاء، سارة الشامي، مها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإنتاج منصة شاهد، وإخراج بيتر ميمي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.

 

ومن ناحية أخرى، كانت أسماء أبو اليزيد قد شاركت في مسلسل"الإختيار2"مع عدد من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي،  أحمد سعيد عبدالغني، هادي الجيار، أحمد حلاوة، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أحمد شاكر عبداللطيف، رياض الخولي، ليلى عز العرب، نور النبوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2021.