الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهة نارية بين الهلال والاتحاد في الدوري السعودي اليوم

السبت 26/ديسمبر/2020 - 09:13 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يخوض فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على الهلال في السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، على إستاد "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفاز الهلال في الجولة الماضية على القادسية 3-1، ضمن مباريات الجولة التاسعة، فيما تعادل فريقا الاتحاد ضد الرائد سلبياً، ويسعى أحمد حجازي لقيادة الاتحاد نحو حصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع الهلال، والعودة للمنافسة على الفوز بلقب الدوري، بينما يرغب الهلال في تحقيق الفوز من أجل الأبتعاد بالصدارة.

في ذات الصدد، حظي أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، بإشادة خالد تيميرك مسؤول الاستثمار السابق في النادي، موضحاً أن التعاقد مع اللاعب "ضربة معلم".

وقال خالد تيميرك في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "استقطاب المصري أحمد حجازي يُعد ضربة معلم، صفقة حجازي من أفضل الصفقات الاتحادية في الأعوام الأخيرة ليس لأنه يمتلك ميزات فنية عالية بل لأن لديه شخصية القائد في الملعب والموجه وهذا ما كان يفتقده الفريق في الماضي".