الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميمي جمال تنضم لفريق عمل مسلسل طارق لطفي وأحمد السقا في رمضان 2024

السبت 18/نوفمبر/2023 - 06:46 م
ميمي جمال
ميمي جمال

يواصل النجمان أحمد السقا وطارق لطفي، في الفترة الحالية تصوير مسلسل "العتاولة"، الذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024، وقد إنضم مؤخرًا إلى فريق العمل الفنانة ميمي جمال.

 

 الجزء الثاني من كامل العدد

كما تواصل ميمي جمال حاليا تصوير مسلسل"كامل العدد"الجزء الثاني مع النجوم دينا الشربيني،شريف سلامة ومن المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني 2024.

 

أنا وإبن خالتي

وتنتظلا ميمي جمال عرض فيلم"أنا وإبن خالتي"الذي مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد،سيد رجب،هنادي مهنى،علي لوكا،إنعام سالوسة،سارة عبدالرحمن ومن تأليف دعاء عبدالوهاب،عمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد صالح، ومن المفترض أن يتم طرحه في الفترة المقبلة.

 

الحشاشين

وتستعد ميمي جمال للمشاركة في مسلسل"الحشاشين"بطولة كريم عبدالعزيز،وعدد من النجوم أبرزهم فتحي عبدالوهاب،إسلام جمال،ميرنا نور الدين والمسلسل من سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي ومن المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني2024.

 

الفستان الأبيض 

وتستعد ميمي جمال للمشاركة في فيلم"الفستان الأبيض"مع عدد من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس،أسماء جلال،سلوى محمد علي،ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

 

سفاح الجيزة

وكانت ميمي جمال قد شاركت في مسلسل"سفاح الجيزة"بطولة النجم أحمد فهمي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم داليا شوقي، صلاح عبدالله، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبدالعظيم، ركين سعد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج منصة شاهد، وإخراج محمد صلاح العزب والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2023.