الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بكاء هاني فرحات.. لقطات من حفل "ليلة الدموع 2"

السبت 18/نوفمبر/2023 - 10:26 ص
هاني فرحات
هاني فرحات

افتتح حفل "ليلة الدموع 2" الفنان رامي جمال، الذي قدم عددًا من الأغاني، وبعده قدم الموسيقار خالد عز، 3 أغاني إحداهن أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تفاعل معها الجمهور.

 

لم يتمالك المايسترو هاني فرحات دموعه أثناء قيادته للأوركسترا في حفل "ليلة الدموع"، خلال غناء الملحن خالد عز لأغنية "كدة" للنجمة شيرين عبد الوهاب.

 

وظهر هاني فرحات وهو يمسح دموعه أثناء غناء خالد عز الذي يشارك لأول مرة في حفلات موسم الرياض. 

 

 

صعد الفنان رامي صبري، على خشبة المسرح، وتفاعل معه الجمهور أيضًا، وقدم 4 أغنيات، وهم "حياتي مش تمام"، "كل ما أنساها افتكرها"، "مسألتنيش"، "غريب الحب"، وأختتم فقرته بأغنية "يمكن خير".

 

وكانت قد أعلنت إدارة موسم الرياض تأجيل حفل ليلة الدموع، الذي كان من المقرر إقامته أمس ، بسبب الأحوال الجوية، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وجاء البيان كالأتي: جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة، وحرصًا على سلامتكم، تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الغد الجمعة الموافق 17 نوفمبر.

 

ويشارك في الحفل عدد من أهم نجوم الغناء أبرزهم رامي صبري ورامي جمال وتامر عاشور وآدم، ومن المقرر أن تقام الحفل الليلة على مسرح أبو بكر سالم بالرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تحقق الحفل الليلة تفاعل جماهيري كبير مثل النجاح الكبير الذي حققه الحفل أول مرة في أغسطس الماضي.

 

وجدير بالذكر أيضا أن الحفل الأول لـ " ليلة الدموع " أقيمت يوم 24 أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك بالتعاون الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك، وشارك بالحفل الأول عدد من النجوم أهمهم أحمد سعد وحمادة هلال وتامر عاشور وطارق الشيخ وهيثم شاكر وأدم ومسلم.