الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صدقي صخر يتصدر الترند بعد أداءه في مسلسل صوت وصورة

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 06:57 م
صدقي صخر
صدقي صخر

صدقي صخر.. تصدر إسم الممثل صدقي صخرقائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل" بعدما ظهر في برنامج "أسرار النجوم"، الإذاعي،  تقديم الإعلامية إنجي علي، وتحدث عن دوره في مسلسل "صوت وصورة" أنه كان بداية لتألقه وشهرته.

 

صدقي صخر.. يتصدر التريند

 

صدقي صخر.. ولد صدقي صخر في 26 يونيه 1984 أي أنه يبلغ من العمر 39 عاما.

 

صدقي صخر.. بدأ مشواره الفني في سن الخامسة عشر من عمره من خلال برنامج راديو مع الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز.

 

صدقي صخر.. كان صدقي صخر عضوا في فرقة"الطمى"المسرحية التي أسسها سلام يسري عام 2003.

صدقي صخر.. شارك صدقي صخر في العديد من الأفلام أبرزها"نظرة للسماء"، "طرق الأبواب"، "فيلا69"، "زهرة الصبار"، "الحد الساعة خمسة"، "لما جت عشرة".

 

صدقي صخر..كما شارك صدقي صخر في عدد العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"الجامعة"، "مريم"، "وضع أمني"، "الجماعة ج2"، "30 يوم"، "زي الشمس"، "في كل أسبوع يوم جمعة"، "ب100 وش"، "ريفو"، "إتزان"، "ليه لأ"، "أنصاف مجانين".

 

صدقي صخر..حصل صدقي صخر على  جائزة أفضل فيلم لجنة التحكيم"من مهرجان "Breakthrough film  في  في نسختة الثامنة.festival". 

 

صدقي صخر.. وتحدث صدقي صخر في برنامج "أسرار النجوم"عن بدايته وقال إن مشاركته في مسلسل"ريفو"بطولة امير عيد بداية انطلاقته الفنية حيث قال"ريفو كان وش الخير عليا".

 

صدقي صخر..وقد تحدث صدقي صخر عن دوره في مسلسل"صوت وصورة"،وعن سعادته بالعمل لأول مرة مع الفنانة حنان مطاوع حيث قال"العمل مع حنان مطاوع حقيقي شيء جميل، وهي فنانة جاءت من كوكب مختلف، جمعت بين القديم والجديد، لذلك تجعل الممثل أمامها يريد بذل كل ما في وسعه ليقدم أفضل أداء.

 

صدقي صخر..وقد تحدث صدقي صخر عن تمنيه  لتقديم شخصية بليغ  حمدي حيث قال "أتمنى تقديم شخصية بليغ حمدي في عمل فني، وهو شخصية عليها جدال وتاريخه الشخصي والمهني أثرى من بعض.

 

صدقي صخر..كما تحدث صدقي صخر عن عيوب مهنة التمثيل، في أنها تسبب العديد من العقد في حياة الممثل قائلا: "مهنة الفن للأسف بتعمل عُقد كثيرة، لأنه بيكون فيه حسابات في حياة الفنان وأبواب تفتح له وكلام كثير يقال عنه سواء حقيقي أو بتملق، مهم الواحد يدرك إنها في النهاية شغلانة وفيه حياة بجانبها وفي النهاية كل حاجة بتروح، مهم الناس تتواضع".

 

صدقي صخر..وقد تحدث صدقي صخر عن مناقشة مسلسل"صوت وصورة"لقضية الذكاء الاصطناعي قائلا"الذكاء الاصطناعي موجود من زمان وفي تطبيقات كثيرة على الموبايل، لكن لما بدأ يدخل في تزييف الأصوات والصور بدأنا نقلق منه، وكل حاجة تكنولوجية جديدة بتدخل علينا نخاف منها وهذا ما حدث مع بداية عالم الإنترنت، إحنا بطبيعتنا نقاوم التغيير ولكن الواقع الحقيقي إننا نتأقلم مع هذا العالم الجديد ثم منقدرش نستغنى عنه، وهذا ما سيحدث في الذكاء الاصطناعي نقدر نستفيد منه في حاجات كثيرة جدا».